الوحدات يتعادل بهدف امام النجمة اليوم الاثنين كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:36 صباحًا
الوحدات يتعادل بهدف امام النجمة اليوم الاثنين كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات يتعادل بهدف امام النجمة اليوم الاثنين كاس الاتحاد الاسيوي

مباراة الوحدات والنجمة , انتهت مباراة الوحدات الأردني امام مضيفه النجمة بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف اليوم الاثنين على ملعب صيدا الدولي وذلك ضمن دور المجموعات من كاس الاتحاد الاسيوي .

وقدم الوحدات الأردني اداء لافتا ليتصدر المجموعة الثالثة بدون اي خسارة وذلك بعد مرور اربعة جولات من دور المجموعات في كاس الاتحاد الاسيوي , وفاز الوحدات على ملعبه بصعوبة امام النجمة اللبناني ليحافظ على المركز الاول من المجموعة الثالثة .

وأعد المدير الفني للوحدات الاردني عدنان حمد، عدة سيناريوهات وذلك لضمان الوصول للنجمة الحادية عشرة، وانتظار دعم لوجستي من صحم، والتفرغ للمواجهة الاخيرة أمام المحرق في عمان لتحديد بطل المجموعة .

وتشهد تشكيلة الوحدات الأردني والنجمة اللبناني مشاركة كل من :

الوحدات: تامر صالح، طارق خطاب، سبيستيان، محمد الضميري، أدهم القريشي، فادي عوض، رجائي عايد، أحمد الياس، منذر أبو عمارة، حسن عبدالفتاح وبهاء فيصل.
النجمة: أحمد تكتوك، بيتر بلانش، بلال نجارين، ماهر صبرة، قاسم الزين، نيكولاس كوفي، اكرم المغربي، حسن واساو، عبدالرزاق الحسين، نادر مطر وحسن المحمد

وسيعمل المدير الفني على استخدام اسلوب الهجومات السريعة لاستخدام عامل السرعة لتوريس وابو عمارة، من دون اغفال مراقبة لاعبي وسط النجمة كوفي وواساو والمغربي والحسين، وحرمانهم من التفكير في اسناد المهاجمين المحمد ومطر، مع امكانية اشراك الاوراق البديلة امثال ليث البشتاوي وتوريس وعمر قنديل حسب المعطيات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.