يوفنتوس يتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام برشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:24 صباحًا
يوفنتوس يتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام برشلونة

يوفنتوس يتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام برشلونة

برشلونة ويوفنتوس , تعادل نادي برشلونة الاسباني امام ضيفه يوفنتوس الايطالي بلا اهداف مساء اليوم الاربعاء على ملعبه الكامب نو وذلك في اياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا .

وكان برشلونة تعرض لخسارة كبيرة امام يوفنتوس بثلاثة اهداف دون مقابل سجلهن كل من الأرجنتيني باولو ديبالا وهدف بالرأس للمدافع جورجيو كييليني. خلال مباراة الذهاب الماضية في مشهد تكرر امام باريس سان جيرمان خلال الدور 16 من البطولة , وفي عام 2003 القرعة أوقعت الفريقين سوياً في دور الـ8 في سيناريو مشابه للموسم الحالي، حيث أقيم لقاء الذهاب في مدينة تورينو بينما كان الإياب على ملعب كامب نو.

ويحلم يوفنتوس بعبور برشلونة اليوم من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال لرد ثأره بعد الهزيمة (3-1) في نهائي عام 2015، وأيضا من أجل مواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الغائب عن خزائن البيانكونيري منذ عام 1996.

وشهدت قائمة النادي الكتالوني برشلونة، لمواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء، غيابات كثيرة للغاية، أبرزها الحارس جوردي ماسيب، والنجم التركي أردا توران، والمدافع الفرنسي جيريمي ماثيو، بالإضافة إلي البرازيلي رافينيا، والظهير الأيمن أليكس فيدال.

وجاءت تشكيلة برشلونة الكاملة امام يوفنتوس كل من :

حراسة المرمي: تير شتيغن – جاسبر كيليسين

الدفاع: ماسكيرانو – بيكيه – أومتيتي – جوردي ألبا – لوكاس دين – روبيرتو

الوسط: بوسكيتس – راكيتيتش – إنييستا – غوميز – دينيس سواريز – ألينا

الهجوم: ميسي – نيمار – سواريز – ألكاسير

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.