نتيجة مباراة برشلونة وايبار 4-2 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 10:49 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وايبار 4-2 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وايبار 4-2 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وايبار , فاز نادي برشلونة على ضيفه ايبار باربعة اهداف مساء اليوم الاحد على ملعب الكامب نو وذلك في الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الاسباني 2017.

ويخوض برشلونة اللقاء وعينه على مباراة ريال مدريد ومالاجا وهي المباراة التي تحدد بطل الدوري الاسباني لهذا الموسم , وفاز ريال مدريد خلال الجولة الماضية على سيلتا فيغو باربعة اهداف مقابل هدف وهي المباراة المؤجلة التي رفعت رصيد ريال مدريد الى 90 نقطة في المركز الاول وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة .

ويحتاج برشلونة، لتحقيق الفوز على إيبار، في انتظار خسارة ريال مدريد أمام مالاجا، ليتوج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي.

ويحمل ثلاثي هجوم برشلونة، لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار، (MSN) آمال برشلونة في تجاوز أفضل سجل تهديفي لهم، إذ أحرز الثلاثي هذا الموسم 105 هدف في جميع البطولات رفقة النادي الكتالوني، كما يقترب البرغوث من حصد جائزة الحذاء الذهبي، إذ يمتلك 35 هدفًا في الدوري الإسباني، ليتصدر ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وسبق أن فاز برشلونة على نادي ايبار باربعة اهداف دون مقابل خلال مباراة الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الاسباني ,

على الجانب الآخر، فان نادي إيبار صاحب المركز العاشر قد يرتقي للمركز الثامن في حال فوزه، فوز معنوي من الدرجة الأولى لن يغير في موسم الفريق في شئ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.