نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا 2-0 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 10:49 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا 2-0 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا 2-0 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وملقا , حسم ريال مدريد بطولة الليجا اليوم على ملعب امام مضيفه ملقا مساء اليوم الاحد وذلك في الجولة 38 والاخيرة من بطولة الدوري الاسباني.

واستطاع ريال مدريد ان ينتزع فوزا ثمينا لصالحه خلال مواجهة فريق سيلتا فيغو في المباراة المؤجلة خلال الاسبوع الماضي, والتي ادت الي توسيع فارق نقاطه مع غريمه برشلونة بثلاث نقاط.

ورغم أن فرص ريال مدريد تبدو الأقرب لحصد الليجا هذا الموسم ، بعد أن اعتلى صدارة الترتيب بفوزه الأخير على سيلتا فيجو في المباراة المؤجلة بالدوري، إلا أن جماهير الفريق الملكي تخشى  كابوسين امام نفس الفريق عمر الأول 15 عاماً حين خسر الفريق لقب الدوري في آخر دقيقة وذهب إلى برشلونة.

وحصل ريال مدريد على 46 نقطة في ملعب “سانتياجو برنابيو”، بينما يمتلك حاليًا 44 نقطة خارج ملعبه، وفي حال الفوز على ملعب “لاروزاليدا” يصبح رصيده خارج الديار 47 نقطة لأول مرة في تاريخ النادي.

ولم يخسر الملكي خارج الديار منذ مباراة فالنسيا على ملعب “ميستايا” يوم 22 فبراير/شباط الماضي ، وانتصر بعدها في 8 مباريات خارج “سانتياجو برنابيو”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.