نتيجة مباراة المريخ والنجم الساحلي 1-2 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 11:11 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والنجم الساحلي 1-2 اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ والنجم الساحلي 1-2 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والنجم الساحلي, خسر المريخ السوداني امام ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء على استاد المريخ وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويطمح المريخ الى تعويض نتيجة تعادله امام غريمه الهلال بهدف مقابل هدف والتي افقدته نقطتين ثمينتين خلال الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا, فيما يامل النجم الساحلي التونسي في اكمال سلسلة انتصاراته بعد فوزه الكبير على نادي فيروفيارو بخمسة اهداف.

ويتواجد المريخ السوادني في المجموعة الاولى بجانب اندية كل من النجم الساحلي التونسي وفيروفيارو موزمبيق بالاضافة الى نادي الهلال السوداني ويحتل النجم الساحلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى أمام فيروفيارو، بينما يتواجد المريخ والهلال في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى.

وخاض فريق المريخ السوداني فترة إعداد ناجحة استعاد فيها المهاجم بكري المدينة كامل لياقته البدنية، وقد يدفع مديره الفني دييجو جارزيتو بلاعب المحور الكاميروني تالا الذي تعاقد معه المريخ هذا الأسبوع، إلى جانب صانع الألعاب الجديد مامادو الأمين الإيفواري الأصل والسوداني الجنسية المعار إليه من حي الواد.

وسبق للمريخ أن فاز على ضيفه النجم الساحلي ببطولة الكونفيدرالية في 2008 بهدف وحيد ناله أحرزه اللاعب النيجيري إيداهور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.