مباراة الهلال واستقلال خوزستان اليوم الثلاثاء 23-5-2017 في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 6:59 مساءً
مباراة الهلال واستقلال خوزستان اليوم الثلاثاء 23-5-2017 في دوري ابطال اسيا

مباراة الهلال واستقلال خوزستان, يلتقي الهلال السعودي مضيفه استقلال خوزستان اليوم الثلاثاء على ملعب السيب الرياضي وذلك ضمن ذهاب دور 16 من بطولة دوري ابطال اسيا.

وكان الهلال السعودي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على الريان القطري خلال دور المجموعات فيما تأهل نادي استقلال خوزستان بعد فوزه على الجزيرة الاماراتي, ويبحث الهلال عن تحقيق فوز مبكر قبل مباراة الاياب على ملعب الرياض الدولي وذلك يوم الثلاثاء 30 مايو الحالي.

ويبحث الهلال عن حصد مزيد من البطولات بعد فوزه في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين امام الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين بالاضافة الى فوزه ببطولة الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين 2017.

وشهدت تشكيلة الهلال الرسمية امام استقلال خوزستان مشاركة كل من :

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع: محمد البريك, اسامة هوساوي,عبدالله الحافظ, عبدالله الزوري

الوسط : عبدالملك الخيبري , سلمان الفرج , ميليسي , نواف العابد , كارلوس اداردو

الهجوم : عمر خربين

ويعتبر الهلال، أكثر فريق سعودي واجه الأندية الإيرانية في البطولات الآسيوية، من خلال 31 مواجهة سابقة، ليس من بينهما أي مباراة مع منافسه في مباراة الغد.

وجاءت النتائج بين الهلال وأندية إيران، متقاربة إلى حد كبير، حيث فاز “الزعيم” 13 مرة، مقابل 12 خسارة، و6 تعادلات، كما سجل 33 هدفًا، فيما تلقى 29 هدفًا، خلال المواجهات الـ 31.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.