نتيجة مباراة برشلونة وألافيس 3-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 12:24 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وألافيس 3-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وألافيس 3-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مباراة برشلونة وألافيس, فاز برشلونة على ضيفه ديبورتيفو الافيس بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء اليوم السبت على ملعب كالديرون وذلك ضمن نهائي كاس ملك اسبانيا.

ويبحث برشلونة عن انقاذ موسمه والخروج ببطولة على الاقل بعد خروجه من بطولة دوري ابطال اوروبا وفقدانه بطولة الدوري الاسباني التي حققها ريال مدريد لهذا الموسم.

ويستضيف ملعب أتلتيكو مباراته الرسمية الأخيرة قبل أن يتم هدمه، بينما سيقود لويس إنريكي برشلونةفي آخر مبارياته قبل أن يترك الفريق، حيث ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الشهر المقبل.

وقاد إنريكي برشلونة للفوز بنهائي الكأس مرتين أمام أتلتيك بلباو وأشبيلية عامي 2015 و2016 على الترتيب، ليكمل الثنائية المحلية (الدوري والكأس)، ولكن مباراة السبت أمام ألافيس ستكون الفرصة الوحيد المتبقية للفريق للتويج بلقب.

ووصل فريق ألافيس الى هذا الدور بعد فوزه على سيلتا فيغو وتغلب ألافيس، الذي يدربه ماوريسيو بيليجرينو، على سيلتا فيجو في الدور قبل النهائي بصعوبة ليضمن اللعب في المباراة النهائية بكأس الملك للمرة الأولى، إلا أن عددا قليلا يتوقع نجاح الفريق في مواصلة مفاجآته بالمسابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.