نتيجة مباراة الوحدات والوحدة 1-0 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 12:56 صباحًا
نتيجة مباراة الوحدات والوحدة 1-0 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والوحدة 1-0 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات والوحدة , فاز الوحدات الاردني على ضيفه الوحدة السوري بهدف وحيد في مباراة اياب مساء اليوم الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الاردنية عمان وذلك في نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي.

وكان الوحدات الاردني خسر باربعة اهداف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية التي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت, ويسعى لتعويض تعثره على ملعبه لضمان حصد بطاقة التأهل الى الدور النهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي, فيما يلعب فريق الوحدات بمعنويات عالية وهو قريب من حسم اللقاء بسبب فارق الاهداف خلال مباراة الذهاب او الخسارة بفارق أقل من 4 أهداف.

ويظهر الوحدات بلقاء الغد بقيادة فنية جديدة، تتمثل في ابن النادي جمال محمود، الذي أعلن تمسكه بحظوظ التأهل المتبقية، وبأن الوحدات فريق كبير، وقادر على العودة بفضل جماهيره على ملعبه الملك عبدالله الثاني.

ويتوقع أن يظهر الوحدات بتشكيلة مغايرة عن تلك التي خاضت مباراة الذهاب، حيث سيتواجد في حراسة المرمى عامر شفيع، وسيتولى مهمة التغطية الدفاعية باسم فتحي وطارق خطاب إلى جانب محمد الدميري وعمر قنديل.

وسيقود وسط الوحدات، رجائي عايد وعبد الله ذيب ومنذر أبو عمارة وعامر ذيب، ويلعب في المقدمة بهاء فيصل والبرازيلي توريس, فيما يمتلك الوحدة، لاعبين دوليين قادرين على التعامل مع المباراة، حيث يبرز من صفوفه محمد الحسن ومحمد فارس والمبيض، ومحمد غباش وأسامة اومري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.