نتيجة مباراة الاردن والعراق 0-1 اليوم الخميس 1-6-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 11:30 مساءً
نتيجة مباراة الاردن والعراق 0-1 اليوم الخميس 1-6-2017

مباراة الاردن والعراق, يلتقي منتخب الاردن مضيفه العراق مساء اليوم الخميس على ملعب البصرة وذلك في مباراة ودية بعد قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية من قبل الفيفا.

وأعلن مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم خلال مؤتمر صحافي اليوم ان المباراة الودية جاءت بعد قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية مؤكدا أنه يشعر بالفخر للمساهمة في تحقيق هذا الهدف وأكد أن الظروف التي يمر بها المنتخب العراقي صعبة حيث يامل من خلال مباراة اليوم والمباراة التي بعدها مع المنتخب الكوري أن نصل الى التشكيلة المثالية والأسلوب الأفضل لمواجهة المنتخب الياباني في الـ7 من يونيو/حزيران الجاري، ولدي ثقة كبيرة بأن اللاعبين سوف يقدمون شيئاً يليق بسمعة الكرة العراقية”.

وشمل رفع الحظر ملاعب أربيل وكربلاء والبصرة، بينما كانت آخر مباراة رسمية لأسود الرافدين على أرضهم أمام منتخب النشامى في سبتمبر/أيلول 2011، وذلك ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم.

فيما قال مدرب المنتخب الاردني عبد الله المسفر: “إن المباراة مع المنتخب العراقي كان من المفترض أن تقام في الأردن، ولكن مجرد ما طرح الأمير علي بن الحسين فكرة اللعب على أرض العراق أبدينا سرورنا البالغ بأن نكون الفريق الأول المساهم في رفع الحظر عن ملاعب العراقية”، موضحاً “أن اللعب مع المنتخب العراقي سوف يجعل فريقنا أكثر استعداداً لملاقاة المنتخب الفيتنامي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.