نتيجة مباراة المريخ و فيروفيارو 0-1 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 5:59 مساءً
نتيجة مباراة المريخ و فيروفيارو 0-1 اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ و فيروفيارو 0-1 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ و فيروفيارو, خسر المريخ السوداني امام مضيفه فيروفيارو موزمبيق بهدف وحيد عصر اليوم وذلك ضمن افتتاح الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويبحث المريخ عن تحقيق نتيجة ايجابية خارج ملعبه وتعويض خسارته امام النجم الساحلي التونسي والتي انتهت بهدفين مقابل هدف, ويامل المريخ في تقليل فارق النقاط قبل المواجهة الهامة التي تنتظره امام الهلال نهاية الشهر الحالي, فيما يبحث فريق فيروفيارو موزمبيق عن تحقيق اول فوز له بعد خسارته الثقيلة امام النجم الساحلي بخمسة اهداف ثم تعادله امام الهلال بهدف مقابل هدف.

وفي ذات السياق رفع الفرنسي غارزيتو، من حماس لاعبيه وقال أن الفريق جاء من أجل تحقيق الفوز فقط والعودة بالنقاط إلى أم درمان وطالب لاعبيه باحترام الفريق المنافس وقال لهم أن خسارتهم بالخمسة وتعادلهم مع الهلال لا يعني ان هذا الفريق ضعيف لأنه متواجد مع أفضل 16 فريق في أفريقيا وهذا دليل كاف على قوته ويجب إحترامه.

ويرغب المريخ في تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق النجم الساحلي بهدفين لهدف, ويحتل المريخ المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، بينما يقبع فيروفياريو في ذيل الترتيب بنقطة أيضا.

وتراهن جماهير المريخ والجهاز الفني على المهاجم بكري المدينة أهم لاعبي الفريق على الإطلاق واللاعب الذي لا غني عنه في التشكيلة والرقم الصعب، ويعد العقرب النجم الأول في الفريق والمهاجم الذي يراهن عليه غارزيتو للوصول إلي شباك الموزمبيقي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.