القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي في دوري ابطال فريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 2:37 صباحًا
القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي في دوري ابطال فريقيا

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي في دوري ابطال فريقيا

مباراة الهلال والنجم الساحلي, يستضيف النجم الساحلي التونسي مضيفه الهلال السوداني على الملعب الاولمبي بسوسة وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا.

ويتواجد النجم الساحلي في المجموعة الاولى بجانب الهلال والمريخ السوداني ونادي فيروفيارو موزمبيق, وفاز النجم الساحلي خلال اول مباراتين له امام نادي فيروفيارو بخمسة اهداف ثم على المريخ بهدفين مقابل هدف, فيما يبحث الهلال عن تحقيق اول فوز له بعد تعادله في مباراتين امام المريخ وفيروفيارو.

توقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي:

تنطلق مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم السبت في تمام الساعة 12:45 منتصف الليل بتوقيت السودان على بي ان سبورت 3 مع المعلق حفيظ دراجي فيما يدير اللقاء الحكم معروف عيد.

وإختتم فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عند الساعة الواحدة الا ربع من صباح اليوم السبت سلسلة تدريباته تأهبا لنزال “الليتوال” بعد أقل من (244) ساعة وأجرى الهلال مرانه الختامي في الملعب الاولمبي بسوسة مسرح المواجهة المرتقبة؛ حيث إطمأن المدرب التونسي نبيل الكوكي على جاهزية عناصر الفريق الأول لقمة مباريات مرحلة المجموعات.

وقد أمن مراقب المباراة على ضرورة حضور الفريقان للملعب قبل ساعة ونصف وسيرتدي الهلال خلال المواجهة الزي الازرق الكامل فيما سيرتدي النجم الرياضي الساحلي الزي الأحمر والابيض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.