نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1 اليوم دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 2:41 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1 اليوم دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1 اليوم دوري ابطال افريقيا

الهلال والنجم الساحلي, تعادل الهلال بهدف مقابل هدف خلال مواجهة مضيفه النجم الساحلي التونسي فجر اليوم الاحد على ملعب الاولمبي بسوسة وذلك في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويخوض الهلال الجولة الثالثة وعينه على تحقيق اول فوز له وذلك بعد تعادله امام المريخ في الجولة الاولى وفيروفيارو موزمبيق في الجولة الثانية, ورغم صعوبة المواجهة الا أن الهلال يطمح في الحصول على المركز الثاني وذلك بعد ان حصل عليه فريق فيروفيارو بعد فوزه على المريخ السوداني بهدف وحيد في الجولة الثالثة.

فيما يسعى النجم الساحلي التونسي الى مواصلة سلسلة انتصاراته وذلك بعد فوزه على المريخ بهدفين مقابل هدف وفريق فيروفيارو بخمسة اهداف, من جانبه أكَّد الفرنسي هيبار فيلود، مدرب النجم الساحلي أن فريقه جاهز لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بكل ثبات.

مؤكدا على أن الهلال فريق محترم جدًا، لذلك علينا توخي الحذر، خاصة وأن مدربه، هو التونسي نبيل الكوكي، الذي يعرف النجم جيدًا”, وأضاف “سنلعب لتحقيق الفوز، لتدعيم صدارتنا للمجموعة. المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن منافسنا سيحاول الدفاع عن حظوظه لإنعاش آماله في التأهل للدور المقبل”.

وعن العناصر التي سيعول عليها، في مباراة الغد، قال: “كل العناصر جاهزة للقاء باستثناء البعض الذي يشكو من إصابة على غرار الحارس البلبولي، الذي بدأ يستعيد عافيته تدريجيًا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.