نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 1-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 1:59 صباحًا
نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 1-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية الافريقية

نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 1-1 اليوم في كاس الكونفيدرالية الافريقية

مباراة هلال الابيض وسموحة, تعادل هلال الابيض السوداني بهدف مقابل هدفف خلال مواجهة مضيفه سموحة المصري فجر اليوم الاحد على استاد برج العرب وذلك في الجولة الثالثة من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية.

ويتواجد هلال الابيض في المجموعة الثالثة بجانب اندية كل من سموحة المصري وزيسكو يونايتد الزامبي وفريق ريكرياتيفو, وخسر هلال الابيض امام زيسكو يونايتد بهدف وحيد خلال الجولة الثانية فيما فاز على ريكرياتيفو بهدف خلال الجولة الاولى.

ويخوض هلال الأبيض يخوض معركة للفصل في ترتيب صدارة المجموعة الثالثة بكأس الكونفيدرالية أمام سموحة المصري, وتدور حسابات الأبيض، بين الفوز أو التعادل على الأقل لتعويض خسارة مباراته الأولى خارج ملعبه أمام ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي.

من جانبه, قال مؤمن سليمان مدرب سموحة، إنه حريض تماما على تذكير لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس, وأكد لرويترز “يخطئ من يظن أن هلال الأبيض أضعف فرق المجموعة، فهذا غير صحيح، وطالبت اللاعبين بتوخي الحذر الشديد واستغلال كل الفرص المتاحة للتهديف، لتحقيق فوز كبير يضمن لنا الاقتراب أكثر من الحصول على تأشيرة التأهل لدور الثمانية”.

وتقام مباراة أخرى ضمن الجولة الثالثة في بطولة دور المجموعة الثالثة من بطولة كاس الكونفيدرالية وتجمع بين نادي زيسكو الزامبي مع ريكرياتيفو ليبولو الأنجولي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.