نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 4-1 اليوم في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 11:38 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 4-1 اليوم في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 4-1 اليوم في دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس, فاز نادي ريال مدريد الاسباني على نظيره نادي يوفنتوس الايطالي باربعة اهداف على ملعب ميلينيوم ستاديوم مساء اليوم السبت وذلك ضمن الدور النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

ويسعى ريال مدريد الى تحقيق البطولة الثانية وذلك بعد فوزه ببطولة الدوري الاسباني, فيما يأمل يوفنتوس الايطالي الفوز بالكأس للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 21 عاما، وهو الفريق الذي كان قد خسر النهائي 6 مرات سابقا.

كذلك فإن فوز ريال مدريد يعني احتفاظه باللقب، وهو إذا ما تحقق سيكون للمرة الأولى لأي فريق في البطولة منذ 27 عاما، كما يعني حصوله على اللقب للمرة 12 وكذلك المرة الأولى التي يحصل فيها على لقب بطولة الدوري والبطولة الأوروبية من 59 عاما.

سبق لراموس أن سجل في النهائي عامي 2014 و2016 بينما سجل رونالدو في نهائي 2014 أمام أتلتيكو مدريد، وكذلك أحرز هدفا في نهائي 2008 عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع اليونايتد مع تشلسي وانتهى بفوز فريق رونالدو.

ويأمل كلا من رونالدو وراموس في تسجيل هدف ليكونا أول لاعبين يسجلان أهدافا في 3 نهائيات بالبطولة, وتأهل ريال مدريد الى هذا الدور بعد فوزه على اتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2 في مجموع لقاء الذهاب والاياب, بينما تأهل يوفنتوس على حساب موناكو بعد التغلب عليه برباعية مقابل هدف في لقاءي الذهاب والعودة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.