نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 1-0 اليوم في اياب الكونفيدرالية الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 1:09 صباحًا
نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 1-0 اليوم في اياب الكونفيدرالية الافريقية

هلال الابيض وسموحة, فاز هلال الابيض السوداني على ضيفه نادي سموحة المصري على ملعب الابيض مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن الجولة الرابعة من اياب الكونفيدرالية الافريقية.

وكان هلال الابيض تعادل امام مضيفه سموحة بهدف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب التي اقيمت الاسبوع الماضي من شهر يونيو الحالي ويسعى هلال الابيض الى تقليل فارق نقاطه مع الاندية الاخرى من المجموعة الثالثة.

ويتعادل كلا من هلال الابيض وسموحة في عدد النقاط وذلك بعد مرور ثلاث جولات على البطولة, حيث يتواجد سموحة في الترتيب الثاني وهلال الابيض في الثالث برصيد 4 نقاط, فيما يتصدر المجموعة الثالثة نادي زيسكو يونايتد برصيد 6 نقاط وفي المركز الاخير ريكرياتيفو برصيد 3 نقاط.

موعد وتوقيت مباراة هلال الابيض وسموحة:

تنطلق مباراة هلال الابيض وسموحة اليوم الثلاثاء 20-6-2017 في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السودان على قناة بي ان سبورت 5 مع المعلق جواد بده, فيما يدير اللقاء طاقم التحكيم الايفواري بقيادة ابو كوليبالي، وماريوس تان، مساعد أول، وكوبينان اديومان مساعد ثاني، وتانجابا كامبو حكم رابع، لوليسجد اسفاو مراقب من اثيوبيا، منسق عام المباراة محمد جيرمدة من ليبيا.

وخلال الاجتماع الفني بين هلال الابيض وسموحة, تقرر ارتداء فريق سموحة، اللون الأبيض، ويرتدي هلال الأبيض السوداني اللون الأزرق.

وحضر الاجتماع عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي سموحة، ورئيس البعثة، وعمرو إسماعيل، مدير شئون اللاعبين، بينما حضر من جانب هلال الأبيض، المدير الإداري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.