نتيجة مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا 2-1 اليوم في اياب دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 1:08 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا 2-1 اليوم في اياب دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ وفيروفيارو دا بيرا, فاز المريخ السوداني على ضيفه نادي فيروفيارو دا بيرا موزمبيق على ملعب المريخ مساء اليوم الثلاثاء وذلك في اياب دوري ابطال افريقيا.

ويبحث المريخ عن استعادة ثقة جماهيره وتقديم اداء مقنع لتعويض خسارته الماضية امام نادي فيروفيارو دا بيرا بهدف نظيف, وتراجع المريخ الى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من خسارته امام النجم الساحلي وفروفيارو دا بيرا وتعادله امام الهلال السوداني, فيما يتواجد نادي فيروفيارو في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه على المريخ بهدف ثم تعادل مع الهلال كما خسر في الجولة الاولى امام النجم الساحلي بخمسة أهداف.

وأي تعثر بالتعادل أو الخسارة ، فإن المريخ يكون قد فقد بنسبة كبيرة فرصة التأهل لدور الثمانية، لأن مباراتيه المتبقتين معقدتين للغاية، أمام الهلال في الجولة الخامسة، ثم النجم الساحلي بمدينة سوسة.

ويعاني المريخ من غياب لاعبين اساسيين مثل رمضان عجب للإصابة، والجوكر علاء الدين يوسف، للإيقاف بسبب الطرد خلال مباراة الجولة السابقة.

من جانبه قال مدرب نادي المريخ السوداني الفرنسي غارزيتو إن فريقه لا خيار أمامه سوى الفوز على فيروفيارو حتى يحافظ على حظوظه في التأهل من المجموعة للدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

وذكر غارزيتو أن فريقه أكمل كافة تحضيراته لمباراة اليوم من خلال البرنامج التدريبي المكثف الذي نفّذه في الفترة الماضية وأصبح في وضعية جيدة قبل مواجهة فيروفيارو مساء الثلاثاء، وشدّد غارزيتو على ضرورة أن يمنح فريقه منافسه الموزمبيقي حقه اللازم من الاحترام مبيناً أن فيروفيارو جاء للخرطوم هو الآخر بحثاً عن الفوز والحصول على النقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.