نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-1 اليوم في اياب دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 يونيو 2017 - 10:56 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-1 اليوم في اياب دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والهلال, فاز المريخ على ضيفه الهلال السوداني على استاد المريخ مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن اياب الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وتعد المباراة اهم مباراة في هذه الجملة لانها بين اقوى اندية سودانية في مباراة تتكرر مرة أخرى حيث تعادل الفريقان خلال مباراة الذهاب الماضية بهدف مقابل, ويبحث كلا الفريقين عن تعزيز فرص تأهلهم الى الدور ربع نهائي قبل المباراة الأخيرة من دور المجموعات, ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع نهائي حيث تقام المباريات بهذا النظام لاول مرة في دوري ابطال افريقيا.

وقال مدرب نادي المريخ السوداني جارزيتو الذي يحتل فريقه الترتيب الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع كل من فيروفيارو الموزمبيقي والهلال والسوداني، إن نتيجة مباراة الديربي سيكون لها أثرها المباشر على مستقبل الموسم بالنسبة للمريخ.

ولا بديل أمام المريخ إلا الفوز؛ حيث إنه سيخرج في الجولة الأخيرة للقاء النجم الساحلي، أما الهلال فإنه سيستضيف فيرفيارو الموزمبيقي، الذي سيستضيف الفريق التونسي في هذه الجولة.

ويعاني المريخ من غياب لاعبه علاء الدين يوسف بعد حصوله على البطاقة الحمراء امام فريق فيروفيارو موزمبيق, فيما يتوقع ان يستعيد خدمات المهاجمين بكري المدينة ورمضان.

وكشف جارزيتو عن طريقة لعب الفريق الأحمر للمباراة، وقال :” هي3-5-2، وهذه الطريقة ليست جديدة علينا، فقد اتبعتها مع الهلال نفسه من قبل، وقد حققت نجاحات وقد نجحت في قيادته بها إلى الدور قبل النهائي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.