موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال في بطولة سوداني 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 7:49 صباحًا
موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال في بطولة سوداني 2017

موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال في بطولة سوداني 2017

مباراة المريخ والهلال, يستضيف المريخ ضيفه الهلال في قمة كلاسيكو على ملعب الخرطوم مساء اليوم الاربعاء وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من بطولة سوداني 2017 للدوري الممتاز.

وكان المريخ حقق فوزا هاما على نظيره اهلي الخرطوم بخمسة اهداف دون مقابل فيما فاز الهلال على الخرطوم الوطني بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتعد المباراة قمة المواجهات حيث يبحث الفريقان عن المنافسة على المركز الاول.

موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال:

تنطلق مباراة المريخ والهلال اليوم الاربعاء 30 اغسطس الحالي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والسودان على قناة الكأس الاولى الرياضية.

وكان مجلس إدارة الهلال عقد اجتماعًا؛ لمناقشة تداعيات القرار الخاص بمباراة الهلال المعلنة مع المريخ؛ وعن تداعيات ذلك الاجتماع تحدث عماد الطيب الأمين العام لمجلس الهلال، وقال إنهم في مجلس الإدارة استلموا خطابًا سابقًا بأن المباراة ستلعب يوم 30 أغسطس/آب بملعب المريخ.

من جانبه, اعلنت اللجنة المكلفة عن قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السودان حيث يواجه الهلال نظيره هلال الابيض على ملعب الهلال بمدينة أم درمان

فيما سيستضيف الأهلي شندي بملعبه بدار جعل فريق المريخ في مباراة لا تقل أهمية عن الأول

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.