أخبار النصر السعودي: ادارة النصر توقع مخالصة مالية مع أيمن فتيني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 9:30 مساءً
أخبار النصر السعودي: ادارة النصر توقع مخالصة مالية مع أيمن فتيني

أخبار النصر السعودي: ادارة النصر توقع مخالصة مالية مع أيمن فتيني

أخبار النصر السعودي- أعلنت ادارة النصر السعودي اليوم الأحد في بيان لها عن توقيع مخالصة مالية مع لاعب الفريق أيمن فتيني وذلك بشكل نهائي متمنية له التوفيق.

وعبرت ادارة النصر عن شكرها لما بذله اللاعب من مجهود مع الفريق حيث تمنت له التوفيق في وجهته القادمة.

من جانب آخر, تقرر أن يخوض فريق النصر السعودي مباراة ودية امام نظيره نادي القادسية وذلك  مساء الخميس الموافق 7 سبتمبر على ملعب “الأمير عبد الرحمن بن سعود” بالعاصمة الرياض.
وتأتي تلك المباراة ضمن استعدادات فريق النصر لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، 17 سبتمبر المقبل، فيما يرغب ناصيف البياوي المدير الفني للقادسية، في إعداد لاعبيه قبل ملاقاة الهلال في كأس ولي العهد.

من جهة أخرى يعاود الفريق الاول لكرة القدم تدريباته اليوم الأحد بعد تمتع اللاعبين بالإجازة لمدة اسبوع، وحذرت إدارة الكرة اللاعبين من التأخر عن التدريبات كونهم تمتعوا بأطول إجازة بين أندية «دوري جميل».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.