تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 9:45 مساءً
تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018

تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن آلية طرح تذاكرة مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018 على ملعب الجوهرة في جدة ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات.

وأوضح الاتحاد السعودي في تغريدة له عبر تويتر عن آلية دخول الملعب حيث ستكون الساعة 4 عصرا موعد فتح المدرجات فيما سيتم دخول الجماهير للمدرجات الموحدة من البوابات الخارجية رقم 3.4.5.6 والداخلية رقم 2.3.4.5.6 فيما سيتم دخول الجماهير اليابانية للمدرجات الخارجية رقم 3 والداخلية رقم 1 .

و يستضيف الاخضر السعودي منتخب اليابان في الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال يوم الثلاثاء المقبل 5 سبتمبر 2017 بالجوهرة المشعة في جدة. ويتواجد المنتخب السعودي في الترتيب الثاني من المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة.

من جانبه, أصدر ولي العهد السعودي قرارا بشراء كافة تذاكر مباراة السعودية واليابان، لحضور الجمهور مجانا إلى اللقاء، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأوضح بن سلمان في بيانه أنه قرر شراء كافة التذاكر، دعما منه للمنتخب السعودي في مشوار تأهله إلى مونديال “روسيا 2018″، وتقديرا لدور الجمهور السعودي في مؤازرة منتخب بلاده.

ووفقًا لتوجيه ولي العهد بحسب البيان فسيتاح الحضور للجمهور مجانًا في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.