مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم السبت 14-10-2017 في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 11:06 مساءً
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم السبت 14-10-2017 في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد, يستضيف اتلتيكو مدريد نظيره برشلونة على استاد واندا اليوم السبت وذلك ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الرياضي 2017-2018.

ويسعى برشلونة للانفراد بالصدار والتحليق بعيدا عن غريمه ريال مدريد وتوسيع فارق نقاطه حيث فاز في السبع جولات الماضية فيما يبحث اتلتيكو مدريد عن المنافسة على المركز الثاني وتقليل فارق نقاطه وفاز اتلتيكو مدريد في 4 مباريات فيما تعادل في 3 مباريات أخرى.

ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي فاز على خيتافي بهدفين مقابل هدف اليوم، و6 نقاط امام اتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا.

وسيلعب برشلونة للمرة الاولى على الملعب الجديد لاتلتيكو مدريد “متروبوليتانو” في العاصمة في وقت عصيب جدا جراء تداعيات استفتاء اقليم كاتالونيا للمطالبة بالاستقلال الذي رفضت الحكومة المركزية في مدريد الاعتراف به.

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة امام اتلتيكو مدريد في سعيه الى إضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر الى الندية الكبيرة بين الفريقين في الاعوام الاخيرة سواء في الليغا او مسابقة دوري ابطال اوروبا ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفا قويا في المنافسة على الالقاب.

وشهدت‏ تشكيلة اتليتيكو مشاركة كل من: اوبلاك ، سافيتش ، غودين ، خوانفران ، فيليبي لويس ، غابي ، كوكي ، ساوول ، كاراسكو ، كوريا ، غريزمان

,لم يخسر برشلونة في آخر 14 مباراة لعبها ضد اتليتكو مدريد في الدوري الاسباني حيث فاز في 11 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.