موعد وتوقيت مباراة المريخ وتاون شيب في بطولة دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 6:19 مساءً
موعد وتوقيت مباراة المريخ وتاون شيب في بطولة دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة المريخ وتاون شيب في بطولة دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي المريخ السوداني مضيفه تاون شيب رولرز غدا السبت على ملعب بوتسوانا الوطني وذلك في افتتاح دوري المجموعات ضمن بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2018.

ويبحث المريخ عن تحقيق فوز مبكر خارج ملعبه قبل مباراة الاياب القادمة التي تقام على ملعبه نهاية فبراير الحالي، وذلك بسبب ازدحام جدول مبارياته حيث سيواجه نظيره ود هاشم سنار في 15 فبراير الحالي.

موعد وتوقيت مباراة المريخ وتاون شيب:

تنطلق مباراة المريخ وتاون شيب يوم السبت 10-2-2018 في تمام الساعة 3:45 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:45 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 4.45 مساء بتوقيت دبى الامارات وسلطنة عمان على القناة البتسوانية.

وسيلعب فريق المريخ بتنظيم 4/5/1 في مباراة الأحمر وتاون شيب البوتسواني غداً السبت في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال في ظل النقص الذي يعانيه فريقه على صعيد المهاجمين بعد ابتعاد الثنائي بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن ولا يملك خالد النعسان وصالح العجب الخبرة الكافية للاعتماد عليهما في المباراة.

وسيحرص مازدا على الاستعانة بخطته المحببة التي كان يعتمد عليها بصورة أساسية عندما كان يدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم في مباراة الغد بالاعتماد على لاعب واحد في الهجوم وإشراك خمسة لاعبين في الوسط حتى يستطيع المريخ تقديم مباراة جيدة تمكّنه من الحصول على نتيجة التعادل على الأقل في مباراة الغد حتى يكون حسم التأهل للمرحلة المقبلة من دوري الأبطال في جولة الإياب بأم درمان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.