مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع المهاجم فالكاو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 مايو 2015 - 8:33 مساءً
مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع المهاجم فالكاو

اخبار الرياضية اليوم , اخبار نادي مانشستر يونايتد ” القدس الاخبارية , اقترب مانشستر يونايتد من انهاء الجدل الدائر حول انضمام المهاجم الدولي الكولومبي «رادميل فالكاو» لصفوف الفريق بعقد دائم هذا الصيف، إذ توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة موناكو على الشراء بمبلغ أقل من المبلغ الذي اقترحه الجانب الفرنسي الصيف الماضي بحوالي 15 مليون إسترليني.

اخبار الرياضة اليوم

المستوى المتواضع الذي ظهر به فالكاو في عدد كبير من المباريات التي لعبها مع الشياطين الحمر هذا الموسم دفعت مانشستر يونايتد نحو التفاوض على سعره من جديد مع إدارة موناكو التي لم تستطع المقاومة حيث سجل اللاعب 4 أهداف من 27 مباراة.

تشيلسي وليفربول من أبرز الأندية تواصلاً مع خورخي مينديز منذ انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومن المعروف أن مينديز هو كيل أعمال الحارس الدولي الإسباني «دافيد دي خيا»، وكي يجبر مانشستر يونايتد على التوقيع بصفة دائمة مع فالكاو، هدد بنقل دي خيا إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ويفكر مانشستر يونايتد في شراء فالكاو /29 عامًا/ بحوالي 25-30 مليون جنيه إسترليني وليس كما أراد موناكو (43.2 مليون إسترليني) في الصيف الماضي.

المصدر - جول كوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.