اخبار الدوري الايطالي اليوم يوفنتوس يتعادل امام ضيفه كالياري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 مايو 2015 - 8:57 مساءً
اخبار الدوري الايطالي اليوم يوفنتوس يتعادل امام ضيفه كالياري

اخبار الرياضة اليوم – الدوري الايطالي اليوم  “القدس الاخبارية” , اكتفى يوفنتوس بتحقيق نتيجة التعادل أمام ضيفه “كالياري” في الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة وذلك بعد أن ضمن رسميًا الفوز بلقب الاسكوديتو، تقدم يوفنتوس عبر بول بوجبافي الدقيقة 44 وعدل لوكا روسنتيني لكالياري في الدقيقة 85 بينما أضاع ماركو ساو فرصة لا تُصدق في نهاية المباراة أهدر بها فرصة فريقه في الفوز وتعزيز آماله في تحقيق معجزة “البقاء”، ارتفع رصيد يوفنتوس “بطل إيطاليا” إلى النقطة 82 وأصبح برصيد كالياري 28 نقطة فقط خلف أتالانتا صاحب المركز السابع عشر بـ5 نقاط.

اخبار الدوري الايطالي اليوم

شهدت البداية نشاطًا وظهورًا لافتًا للعائد إلى الملاعب بعد تشافيه من الإصابة “بول بوجبا” والذي قام بتسديد أكثر من كرة أبرزها تسديدته التي أبعدها بيركيتش بصعوبة للركنية، وكذلك قام كينجسلي كومان بتجريب حظه، لكن الفرصة الأخطر كانت لكالياري في الدقيقة 16 بعد عمل مميز من دونساه يسارًا وتمريراه لكرة إلى تشوب الذي أعادها لدييجو فارياس وذهبت تسديدة البرازيلي بجوار القائم الأيمن.
كذلك أرسل بوجبا لأليساندرو ماتري مهاجم يوفنتوس في هذا اللقاء تمريرة عميقة وصلت له بمواجهة الحارس ومدافع ولكنه لم يستطع السيطرة على الكرة واكتفى بلعبها بالكعب دون أي دقة لتنتهي إلى ضربة مرمى.
شكلت مرتدات كالياري خطورة بوجود تشوب وفارياس ولكن كان يوفنتوس هو المسيطر تقريبًا على المباراة، وسدد صانع الألعاب الفرنسي كينجسلي كومان كرة على بُعد 24 ياردة تقريبًا بيمناه مرت أعلى العارضة بقليل، وبدأ دونساه يُساعد ثنائي الهجوم في كالياري أكثر فأكثر ولكن دون خلق فرص حقيقية.
وفي نهاية الشوط كلل بوجبا مجهوداته بهدفٍ جميل في الدقيقة 44 بعد أن سيطر على الكرة ومهدها لنفسه ثم سدد كرة يسارية خادعت الحارس بيركيتش وسكنت شباك الفريق السارديني بعد أن اصطدمت بتشيبيليتي وحولت اتجاهها لتسكن شباك كالياري وينتهي الشوط الأول بتقدم البيانكونيرو بهدف نظيف.
بدأ الشوط الثاني برغبة أكبر من كالياري الذي يحاول الهروب من الهبوط في تعديل النتيجة والهجوم من العمق، وبدأ أليجري بتغييراته فأخرج ستورارو وأدخل كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 58 وبدأ يوفنتوس ينوع من أسلوبه في الهجوم ويعتمد كذلك على الطرفين “رومولو” يمينًا وبادوين يسارًا.
كما دخل باولو دي تشيلي مكان بول بوجبا ليتحول رومولو للمنتصف والذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بالدقيقة 64، ورد كالياري بتسديدة من مكان خطير لدييجو فاريس لكنها كانت تفتقر للقوة ليسيطر عليها ماركو ستوراري كما يجب.
وفي الربع ساعة الأخيرة أدخل المدرب “فيستا” مهاجم آخر وهو ماركو ساو مكان دونساه كما أدخل صامويل لونجو المُعار من إنتر مكان تشوب ولعب بكل أوراقه الهجومية الممكنة لمحاولة العودة في النتيجة، ونجح في ذلك عبر رأسية من روسينتيني أبعدها ستوراري ثم عاد قلب الدفاع لإكمالها في المرمى.
وأضاع ماركو ساو فرصة قد يندم عليها كثيرًا في نهاية الموسم في الدقيقة 91 بعد تمريرة وصلت له يسار منطقة الجزاء وسددها ساو ولكنها كانت عالية بعض الشيء لتضيع فرصة كانت سانحة ومتاحة لتحقيق المفاجأة على ملعب يوفنتوس ستاديوم، ولتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

المصدر - جول كوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.