اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الهلال يواجه بيروزي في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 9:04 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الهلال يواجه بيروزي في دوري ابطال اسيا

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس الهلال يواجه بيروزي في دوري ابطال اسيا

نقدم لكم موجز اخبار نادي الزعيم الملكي ليوم الخميس , حيث عاود فريق الهلال الاول تدريباته بعد الفوز على السد القطري , مع عودة اللاعب سالم الدوسري الى التدريبات , فيما يواصل نادي الهلال استعداداته لمواجهة ريبوي في دوري ابطال اسيا , تابعوا اخبار الهلال السعودي اليوم على القدس الاخبارية

sp_234_1
سالم الدوسري عاد للتدريبات
كتب – عبدالله الحنيان:

عاود فريق الهلال الأول عصر أمس تمارينه اليومية بمقر النادي عقب الفوز الآسيوي على فريق السد القطري، مساء أول من أمس، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مرانا استرجاعيا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والفني، تخلّلها مناورة على نصف مساحة الملعب، شهدت مشاركة اللاعب سالم الدوسري.
من جانبه، أدى اللاعب عبدالعزيز الدوسري مرانا لياقيا تخلله عدد من التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة ضمن برنامجه اللياقي وسينهي الدوسري برنامجه خلال الأسبوع المقبل, في حين واصل الرباعي (ياسر الشهراني، سلطان البيشي، جورجيوس سامارس وياسر القحطاني) برامجهم المُعدة مُسبقا.
يشار إلى أن المدير الفني «دونيس» تواجد مع اثنين من مساعديه في مواجهة النصر ولخويا القطري التي أقيمت مساء أمس، لتدوين بعض الملاحظات الفنية.

من جهة ثانية، تطرح شركة صلة الرياضية عصر الغد تذاكر مواجهة الديربي بين الهلال والنصر التي ستقام الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري جميل للمحترفين، وسيكون سعر تذكرة الدرجة العادية 35 ريالا، فيما تحدد سعر الممتازة بـ(150) ريالا، في الوقت التي تم تقسيم تذاكر المنصة إلى فئتين إحداهما بألف ريال، والأخرى بـ(1500) ريال وفقا لأفضلية المقعد.

يذكر أن الهلال سيستهل اليوم تحضيراته للقاء الديربي بمران يقام في الساعة السابعة مساء.

المواجهات السعودية الإيرانية تتجدد في ثمن النهائي الآسيوي
الهلال أمام بيروزي.. والأهلي يواجه نفط.. وديربيان إماراتي قطري
كتب – طارق العبودي:

بنهاية مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجمعات في دوري أبطال آسيا التي أقيمت أمس اكتمل عقد الفرق الـ16 المتأهلة للدور ثمن النهائي, حيث تأهل من غرب القارة كل من: الهلال السعودي والأهلي السعودي, والعين الإماراتي والأهلي الإماراتي, والسد القطري ولخويا القطري وبيروزي الإيراني ونفط الإيراني.
وبموجب توزيع المجموعات ونظام البطولة ستتجدد المواجهات السعودية الإيرانية, حيث يواجه الهلال بيروزي الإيراني ذهابا هناك في طهران يوم 19 من مايو الجاري, في حين سيستضيفه إيابا في الرياض يوم 26 من مايو, فيما سيواجه الأهلي نفط طهران ذهابا في إيران يوم 20 من مايو وإيابا في جدة يوم 27 من الشهر ذاته.
بينما سيلتقي السد ولخويا القطريان وجها لوجه يومي 19 و26 مايو, والأهلي والعين الإماراتيان في كلاسيكو إماراتي بنكهة آسيوية يومي 20 و27 من مايو الجاري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.