اخبار الهلال السعودي اليوم الخميس الهلال يواجه التعاون في الجولة 23 من دوري كأس الامير فيصل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 9:16 صباحًا
اخبار الهلال السعودي اليوم الخميس الهلال يواجه التعاون في الجولة 23 من دوري كأس الامير فيصل

اخبار الهلال السعودي اليوم الخميس الهلال يواجه التعاون في الجولة 23 من دوري كأس الامير فيصل

نقدم لكم موجز اخبار الزعيم الملكي نادي الهلال , حيث واصل الهلال تدريباته للتحضير لمباراة التعاون في دوري كأس الامير فيصل بن فهد , فيما يواجه يقام كلاسيكو اخر بين الشباب والاهلي , موجز اخبار نادي الهلال السعودي اليوم على القدس الاخبارية

اخبار الهلال السعودي اليوم الخميس

مكة المكرمة – تركي الغامدي
تتجه أنظار الجماهير السعودية عصر اليوم (الخميس) صوب ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب حيث يقام “كلاسيكو” الشباب والأهلي في الجولة ال 23 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (21 عاماً)، وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لصاحب الأرض والجمهور الذي سيدخلها بشعار الفوز ولا غيره رغبة في تعويض تعثره بالتعادل مع النصر 1-1 في الجولة الماضية وهي النتيجة التي قلصت الفارق بينه وبين وصيفه إلى ثلاث نقاط، الشباب الذي يتصدر ب 50 نقطة يدرك أهمية المباراة كون عقبة الأهلي من أقوى العقبات التي ستواجهه في آخر الجولات، في المقابل فإن الفريق الأخضر سيدخل المواجهة دون أي ضغوطات وأقصى طموحاته أن يحسن موقعه في سلم الترتيب إذ يحتل المركز الرابع ب 34 نقطة وتبقت له مباراة مؤجلة.

وسيطير الهلال إلى بريدة لملاقاة التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، الأخير يحتل المركز الثامن ب27 نقطة وضمن البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل بنسبة كبيرة، أما الهلال فسيلعب المباراة بنشوة فوزه على الاتحاد في المباراة الأخيرة وتعثر منافسه الشباب إذ اقترب منه بعد أن رفع رصيده إلى 47 نقطة، ويسعى الهلال إلى الفوز اليوم على أمل خسارة الشباب وهو ماسيمنحه صدارة الدوري.

وعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة يلتقي فريقا الفيصلي ونجران في مباراة تميل كفتها لمصلحة المستضيف الذي قدم مستويات ونتائج مميزة هذا الموسم وضعته في المركز الثالث ب45 نقطة ولا تزال حظوظه قائمة في الفوز باللقب إذا ما واصل انتصاراته وتعثر منافسيه، أما نجران فيبحث عن النقاط من أجل الهروب والابتعاد عن شبح الهبوط إذ يعتبر من الفرق التي تصارع من أجل البقاء من خلال نقاطه ال 19 التي وضعته في المركز ال 12.

وفي جدة يستضيف الاتحاد هجر في مباراة مهمة بالنسبة للأخير أكثر مما تهم الاتحاد الذي يمتلك 33 نقطة في المركز الخامس، ويسعى هجر بنقاطه ال 22 إلى الفوز ونيل نقاط المباراة حتى يبتعد عن الهبوط.

العروبة والشعلة يبحثان عن النجاة.. والفيصلي يواجه نجران
وفي الأحساء يواجه الفتح الرائد، كفة الفريقان متكافئة إلى حد كبير فالمستضيف يحتل المركز التاسع ب 26 نقطة، اما الرائد فيتفوق عليه بنقطتين في المركز السابع.

النصر سيستضيف الخليج على ملعبه في الرياض، صاحب الأرض والجمهور لديه 29 نقطة في المركز السادس، أما الخليج فيطمح في تحقيق نتيجة إيجابية تريحه وترفع نقاطه إذ يحتل المركز العاشر ب 25 نقطة. وستشهد الجوف قمة العروبة والشعلة لكن الطموحات فيها مختلفة إذ يسعى كل فريق منهما إلى الفوز للإبقاء على حظوظهما في البقاء والابتعاد عن شبح الهبوط، الفريقان يتساويان في عدد النقاط ب 18 نقطة مع أفضلية العروبة بفارق الأهداف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.