اخبار نادي النصر اليوم الخميس النصر يودع بطولة دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 9:21 صباحًا
اخبار نادي النصر اليوم الخميس النصر يودع بطولة دوري ابطال اسيا

اخبار نادي النصر اليوم الخميس النصر يودع بطولة دوري ابطال اسيا

نقدم لكم موجز اخبار نادي النصر السعودي اليوم من الصحف , حيث خرج فريق النصر من مجموعة دوري ابطال اسيا بعد الهزيمة في الجولة الاخيرة امام لخويا القطري , اما في دوري عبداللطيف جميل فقد تأكد غياب مدافع نادي النصر عمر هوساوي امام الهلال , تابعوا موجز اخبار النصر اليوم على القدس الاخبارية

اخبار نادي النصر اليوم الخميس

خروج نصراوي مخيب من أبطال آسيا بالهزيمة أمام لخويا القطري
أخفق الفريق النصراوي في التأهل عن مجموعته الأولى بدوري أبطال آسيا بعد هزيمته في الجولة الأخيرة و الحاسمة أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . و بحضور جماهيري غفير بلغ 40915 متفرج .
و بدأ النصر اللقاء بضغط هجومي مكثف على مرمى لخويا مع إهدار العديد من الفرص ، لكن الهدف الأول جاء من رطف لخويا برأسية يوسف المساكني في الدقيقة 27 ، تلاه الكوري تاي هي بالهدف الثاني في الدقيقة 31 ، لكن النصر رد بهدف التقليص عن طريق حسن الراهب في الدقيقة 35 ، لينتهي الشوط الأول بتأخر النصر بهدفين لهدف .
و في الشوط الثاني إزدادت أمور النصر تعقيداً بعد طرد المدافع عمر هوساوي في الدقيقة 50 ، ليتحصل بعدها لخويا على ركلة جزاء احرز منها سيباستيان سوريا الهدف الثالث في الدقيقة 57 ، و بذلك يحسم لخويا النتيجة بفوز بثلاثة اهداف لهدف و يصل الى النقطة 13 في صدارة المجموعة فيما حل بيروزي وصيفاً بـ 12 نقطة بعد فوزه بهدفين لهدف على بونيودكور الاوزبكي ، و حل النصر ثالثاً برصيد 8 نقاط و بونيودكور رابعاً بنقطة يتيمة .

هوساوي لن يلعب أمام الهلال وحسين والراهب يشاركان

تأكد غياب مدافع نادي النصر عمر هوساوي في مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم الأحد المقبل بعد تعرضه للطرد وحصوله على الكرت الأحمر في أمام لخويا القطري ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا وخروجهم من دور المجموعات والبطولة .

وأوضح ياسر المسحل عضو لجنة الاندية المحترفة بالاتحاد الاسيوي عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر)، أن الانظمة واللوائح في المسابقات الأسيوية ترحل عقوبة الكرت الأحمر لأول مباراة محلية بعد خروج الفريق من البطولة، أما الكروت الصفراء فلا يتم ترحيلها .

وكان عدد من الجماهير النصراوية أبدوا قلقهم عن امكانية غياب حسين عبدالغني وحسن الراهب بعد حصولهم على كرت اصفر ثاني الا ان حديث “المسحل” أكد ان الكروت الصفراء لا يتم ترحيلها

(العالمي) سيطر و ودع الاسيوية

ودع النصر دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام ضيفه لخويا القطري 1-3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات دوري المجموعات. وبهذه النتيجة تصدر لخويا صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بينما حل بيروزي الإيراني ثانيا برصيد 12 نقطة . وسجل أهداف لخويا التونسي يوسف المساكني (27) والكوري نام تاي هي (31) وسباستيان سوريا من ركلة جزاء (58) بينما سجل هدف النصر الوحيد حسن الراهب (36) .
وفرض النصر سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول ولاحت له فرصة لأخذ الأسبقية ولكن رأسية عمر هوساوي أمسكها كلود أمين (6). ثم اضاع البولندي أدريان ميرزيفسكي هدفا محققا عندما واجه مرمى لخويا وصوب الكرة في جسم الحارس (16). وبعد دقيقة كرر يحيى الشهري نفس السيناريو عندما وضعه حسن الراهب أمام المرمى ولكنه لعب الكرة بجوار القائم (17).
وعلى عكس مجريات اللعب ومن ركلة ركنية نجح لخويا في خطف الأسبقية بعد أن ارتقى التونسي يوسف المساكني للكرة ولعبها قوية على يمين عبدالله العنزي (27). ولاحت فرصة للنصر لتعديل النتيجة ولكن كرة عوض خميس العرضية لم تجد من يتابعها داخل المرمى (30) ومن هجمة منسقة وضع المساكني الكوري نام تاي هي أمام المرمى ليضع الكرة بسهولة على يمين عبدالله العنزي كهدف ثان (31) ولكن النصر نجح في تقليص الفارق بواسطة حسن الراهب الذي تلقى كرة عرضية لعبها داخل المرمى على يسار كلود أمين (36) .
وفي الشوط الثاني ازدادت ظروف النصر تعقيدا بعد أن رفع الحكم الكوري البطاقة الحمراء لمدافعه عمر هوساوي (49) قبل أن يحتسب ركلة جزاء للخويا تصدى لها سباستيان سوريا ولعبها قوية على يسار عبدالله العنزي كهدف ثالث (58).
بعد ذلك هدأ اللعب وانحصر في منتصف الملعب في معظم الفترات ولم تشكل الهجمات أي خطورة على المرميين حتى أعلن الحكم عن نهايتها
طرد هوساوي الآسيوي يحرمه من مواجهة الهلال

تقرر رسميًا غياب عمر هوساوي مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم عن مباراة فريقه أمام الهلال يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ25 من دوري عبداللطيف جميل بسبب الإيقاف.

‏‫وكان هوساوي قد نال البطاقة الحمراء اليوم أمام لخويا القطري (الجولة السادسة والأخيرة من دوري ابطال آسيا) وخسرها النصر1-3، وتنص اللوائح على أنه عند طرد لاعب في مباراة وخروج فريقه من البطولة يتم ترحيل البطاقة إلى أول مباراة في الدوري المحلي للفريق.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.