مباريات الدوري الاسباني اليوم توقيت مباراة ايبار واسبانيول والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 12:04 صباحًا
مباريات الدوري الاسباني اليوم توقيت مباراة ايبار واسبانيول والقنوات الناقلة

اخبار الدوري الاسباني – القدس الاخبارية , نقدم لكم موعد مباريات الدوري الاسباني اليوم الجمعة , حيث يواجه فريق إيبار ضد إسبانيول في الجولة 36 من الدوري الاسباني

19

تشكيلة إيبار و إسبانيول في الدوري الإسباني لكرة القدم , مشاهدة مباريات الدوري الاسباني توقيت مباراة ايبار واسبانيول والقنوات الناقلة على القناة الناقلة بي ان سبورت 2 في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية

وكان فريق ايبار قد واجه سابقا فريق فالنسيا الاسبوع الماضي ,

تغلب فالنسيا على ضيفه آيبار بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي شهدها ملعب ميستايا لحساب المرحلة الـ 35 من الدوري الإسباني.

سجل للخفافيش كلٌ من نيكولاس أوتاميندي (25)، ودانييل باريخو (56)، وباكو آلكاسير (71)، فيما حمل هدف الخاسر الوحيد توقيع ميكيل آروابارينا في الدقيقة 84.

ورفع فالنسيا رصيده بهذا الفوز إلى 72 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي رصيد آيبار ثابتاً عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

اما اسبانيول فقد التقى فريق رايو فاليكانو الاسبوع الماضي والتي انتهت بتعادل الفريقين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.