اخبار نادي النصر اليوم الخراشي يدعم لاعبي النصر ب 400 الف ريال

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 8:11 صباحًا
اخبار نادي النصر اليوم الخراشي يدعم لاعبي النصر ب 400 الف ريال

اخبار نادي النصر – القدس الاخبارية , تابعوا موجز اخبار نادي النصر من الصحف ليوم الجمعة , حيث تبدأ اليوم ست مباريات في الجولة 22 الاخيرة من الدوري السعودية الممتاز , وتم تقديم جوائز مالية للاعبي النصر ب400 الف ريال من الخراشي

اخبار نادي النصر اليوم

تتويج صغار النصر بلقب الدوري غداً

تقام يوم غدٍ الجمعة ست مباريات ضمن الجولة الـ 22 والأخيرة من الدوري السعودي الممتاز للناشئين لكرة القدم، حيث يحل النصر ” بطل الدوري” على نظيره القلعة على ملعب نادي العروبة، والأهلي يلتقي فريق الاتفاق على ملعب نادي الأهلي، ويستضيف الوحدة نظيره الهلال على ملعب نادي الوحدة، ويواجه القادسية فريق هجر على ملعب نادي القادسية ، كما يقابل النجمة فريق الاتحاد على ملعب نادي النجمة, وعرعر مع الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

يذكر أن فريق النصر حصل رسمياً على لقب البطولة بعد أن حصد في الجولة الماضية على 53 نقطة بالمركز الأول ، وبفارق خمس نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 48 نقطة .

كحيلان للجماهير: أعتذر لكم وأتمنى وقفتكم مع نجوم النصر

قدم الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الشكر والاعتذار لجماهير النادي، الاول على حضورها لمباراة الامس التي جمعت الفريق الكروي امام ضيفه لخويا القطري ضمن اخر جولات فرق المجموعة الاولى في بطولة دوري ابطال اسيا والتي انتهت بفوز الضيوف 3-1، وهو ما دفع (كحيلان) للاعتذار للجماهير حيث قال عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر): أشكر جماهيرنا الحبيبة على حضورها المشرف ونعتذر عن الخروج من البطولة الآسيوية، واضاف: نرجوا من جماهيرنا الحبيبة الوقوف مع نجومهم في الاستحقاقات القادمة المهمة والتي وضعناها أولوية لنا من بداية الموسم، ثم ختم حديثه بالقول: والبطولة الآسيوية سنشارك بها في السنوات القادمة ونعدكم بمضاعفة المجهود لكي نحقق نتائج تسعدكم في تلك البطولة يا عالميين.

الخراشي يدعم النصر بـ 400 ألف ريال

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباته استعداداً لمباراة الهلال وذلك على ملعب أكاديمية النصر للفئات السنية لانشغال ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بمباراة براعم النصر والعروبة.

وجاءت البداية باجتماع لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهازين الإداري و الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها داسيلفا اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس حيث اكتفوا بالجري الخفيف حول الملعب ثم بتدريبات إطالة توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين واصلت المجموعة الثانية التدريب بجوانب تكتيكية تلاها مناورة كروية.

الجدير بالذكر أن تدريبات الفريق مغلقة.

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ أحمد بن عبدالله الخراشي مكافآت مالية للاعبي درجة الناشئين والشباب لكرة القدم لتحقيقهم بطولتي الدوري مقدارها ( أربعمائة ألف ريال ).

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ أحمد الخراشي هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منه تجاه ناديه العالمي.

علي الخيبري يؤكد: سأعود لقيادة دفاع الأصفر

لم يجد علي الخيبري مكانا شاغرا له في دفاعات النصر الذي استقطبه مطلع الموسم الحالي في ظل تواجد الدوليين السعودي عمر هوساوي، والبحريني محمد حسين، ليرحل إلى قطر، ويكون أحد اللاعبين السعوديين القلائل الذين يحترفون خارج الحدود.

وبعد قضاء 6 أشهر مع الأصفر، فضّل لاعب العروبة السابق إكمال الموسم بشعار السيلية القطري، رغم العروض التي قدمت إليه، وعن ذلك يقول لـ”العربية.نت” :”قضيت تجربة احترافية رائعة مع السيلية لا يمكن نسيانها أبدا، ساهمت فيها مع زملائي اللاعبين ببقاء وتثبيت أقدام النادي بين الأندية الكبار في الدوري القطري المتخم بالنجوم، وهذا بالطبع أمر رائع يدعو للفخر والاعتزاز، لاسيما في فترة قصيرة”.

وزاد: “ينتظرني موسم قادم كبير مع النصر، سأسعى فيه لتمثيل فريقي الأصفر أساسيا، وتقديم مستويات تُعجب النصراويين أجمع، وصولاً إلى تحقيق طموحي الأكبر بارتداء شعار الأخضر”.

وتمنى اللاعب أن يواصل فريقه تربعه على عرش ترتيب الدوري حتى المحافظة على لقب البطولة، وعن ذلك يقول: “أود الفرح بتحقيق فريقي للدوري بعد موسمي الأول معه، كون ذلك يعتبر بمثابة الدافع القوي لي ولزملائي المستقطبين حديثا للفريق، على تحقيق إنجازات أكثر وأكبر في قادم الاستحقاقات الصفراء”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.