اجتماع عاجل للجامعة العربية لبحث العدوان على حلب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 11:56 مساءً
اجتماع عاجل للجامعة العربية لبحث العدوان على حلب

كشفت مصادر مطلعة اليوم على انة قد تقرر اليوم عقد اجتماع طاريء وذلك لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين يوم الاربعاء المقبل وذلك في مقر الجامعة وذلك بناء على طلب دولة قطر لبحث التصعيد الخطير للوضع في مدينة حلب السورية.

وأعلنت الجامعة في مذكرة عممتها على مندوبيات الدول الاعضاء مساء اليوم بأن الاتفاق على عقد الاجتماع تقرر بعد المشاورات والاتصالات التي أجرتها الأمانة العامة ومملكة البحرين الرئيس الحالي لمجلس الجامعة مع الدول الأعضاء وبعد موافقة دولتين اثنتين على عقد الاجتماع هما السعودية والبحرين وهو ما ينص عليه النظام الداخلي للجامعة في مثل هذه الأحوال.

حيث انة قد كانت دولة قطر قد طلبت في وقت لاحق وذلك في مذكرة حيث انها قد بعثت بها للأمانة العامة للجامعة في وقت سابق اليوم عقد هذا الاجتماع الطارئ من اجل بحث الاوضاع المتدهورة في حلب وسقوط مئات الضحايا المدنيين بين قتيل وجريح نتيجة للقصف المتواصل من جانب قوات النظام السوري على المدينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.