اخبار سوريا اليوم : مقتل 19 شخص في قصف على مدينة حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 8:02 مساءً
اخبار سوريا اليوم : مقتل 19 شخص في قصف على مدينة حلب

كشف اليوم المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان رسمي عن مقتل 19 على الأقل بينهم 3 أطفال وذلك بسبب سقوط عشرات القذائف والتي كان قد أطلقتها فصائل مقاتلة وإسلامية على مناطق يسيطر عليها النظام السوري في مدينة حلب .

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) نسخة منه اليوم الثلاثاء إن القصف الصاروخي استهدف مستشفى الضبيط بحي المحافظة وأحياء العزيزية والسريان القديمة والجديدة والجميلية والموكامبو والمشارقة والخالدية ومساكن السبيل وجمعية الزهراء، ومحيط القصر البلدي ومحيط مسجد الرحمن وضاحية الأسد وساحة سعد الله الجابري ومحيط مستشفى الطب العربي، وشارع النيل وشارع تشرين وقرب المحكمة العسكرية بنزلة الأندلس.

حيث اكد اليوم على أن عدد القتلى مرشح للارتفاع وذلك بسبب وجود مايقرب من 80 جريحاً حيث ان بعضهم لا يزال في حالات خطرة، كما كشف على انة تستمر المعارك العنيفة في منطقة الراشدين واطراف حي جمعية الزهراء ومحيط الفاميلي هاوس بمدينة حلب، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جانب، والفصائل الإسلامية ومسلحي المعارضة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.