اخبار سوريا اليوم : الولايات المتحدة تستنكر تصريحات الاسد بشان حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 11:26 مساءً
اخبار سوريا اليوم : الولايات المتحدة تستنكر تصريحات الاسد بشان حلب

اعلنت اليوم الولايات المتحدة عن استنكار تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد والتي كان قد اكد فيها على ان هدفه هو تحقيق انتصار نهائي في حلب كما انة قد حثت روسيا على ممارسة نفوذها على دمشق لضمان صمود وقف الاقتتال في المدينة.

وبعد يوم واحد من بدء هدنة مؤقتة بعث الأسد ببرقية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال فيها إن جيشه لن يقبل بما هو أقل من نيل انتصار نهائي وسحق الاعتداء من المعارضة في حلب.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر في إفادة صحفية اليوم الخميس “ندعو روسيا إلى التعامل بشكل عاجل مع هذا التصريح غير المقبول على الإطلاق … هذا من الواضح مجهود من الأسد للدفع بأجندته الخاصة ولزاما على روسيا أن تمارس نفوذها على هذا النظام للحفاظ على وقف الأعمال القتالية.”

حيث انة اكدت اليوم سوريا على ان وقف الأعمال القتالية سوف يستمر لمدة 48 ساعة لكن الولايات المتحدة تضغط من أجل أن يكون لأجل غير مسمى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.