فيس بوك تطلق ميزة الفيديو المباشر Facebook Live

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 12:56 صباحًا
فيس بوك تطلق ميزة الفيديو المباشر Facebook Live

فيس بوك تطلق ميزة الفيديو المباشر Facebook Live

اعلنت فيس بوك عن اطلاق ميزة الفيديو المباشر على الهواء فيس بوك لايف Facebook Live لاجهزة الكمبيوتر الشخصية والحواسيب المحمولة .

واعلن المتحدث باسم فيس بوك عن اطلاق الميزة رسميا لامكانية اعداد البث المباشر للفيديو على الهواء , ويأتي اطلاق الميزة الجديدة بعد تزايد طلب المستخدمين وخاصة الصحفيين ومدوني الفيديو لخدمة فيس بوك لايف .

أكدت شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم على بدء طرحها لميزة “الفيديو المباشر” Facebook Live لأجهزة سطح المكتب والحواسيب المحمولة، ويأتي ذلك التأكيد عبر تصريح لممثل الشركة لموقع SocialTimes.

وتتوفر الميزة حاليا لعدد قليل من مستخدمي فيس بوك , فيما تعمل الشبكة على ايصال خدمة الفيديو المباشر على الهواء لعدد اكبر من مستخدمي فيس بوك خلال الاشهرة القليلة المقبلة .

ويمكن اعداد وتحضير الفيديو المباشر عبر الفيس بوك من خلال استخدام الكاميرات الطرفية الخارجية، بالإضافة إلى إمكانية استعمال الكاميرات المدمجة على أجهزة الحواسيب المحمولة.

وكانت الشبكة قد وفرت سابقاً ميزة البث المباشر للفيديو لمستخدمي تطبيقها الرسمي فيس بوك على الهواتف المحمولة، بحيث يمكن للمستخدمين استعمال هواتفهم المحمولة لمشاركة اللحظات فورياً.

المصدر - البوابة العربية للاخبار التقنية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.