تحديث انستقرام تعتزم اطلاق ميزة خدمة البث المباشر live

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:35 مساءً
تحديث انستقرام تعتزم اطلاق ميزة خدمة البث المباشر live

تحديث انستقرام تعتزم اطلاق ميزة خدمة البث المباشر live

تحديث انستقرام , كشف موقع روسي عن تحديث جديد لتطبيق انستقرام للايفون والاندرويد تعتزم انستقرام اطلاقه تقريبا بحيث يتيح للمستخدمين اجراء البث المباشر LIVE عبر التطبيق .

وتسعى شركة فيس بوك المالكة لانستقرام عن جلب ميزة البث المباشر الى تطبيقها مشاركة الصورة والفيديو انستقرام , ونشر موقع  T Journal عن صور من التحديث التجريبي الذي تنوي اطلاقه انستقرام على نظام اندرويد والذي يحتوي على ميزة القصص Stories، مع عبارة “مباشر” LIVE على فيديو حي يظهر في مقدمة قسم القصص.

وكشف الموقع الرسوي عن لقطة للشاشة الخاصة بميزة البث المباشر مع ايقونة حمراء اللون سميت باسم “جو إنستا” Go Insta! بمعنى ابدأ البث المباشر عبر إنستقرام

يُشار إلى أن فيس بوك تعتقد أن تجارب البث “الغامرة” هي المستقبل، لذا فهي تستثمر بكثافة في تقنيات الواقع الافتراضي، وتؤمن بأن الفيديو الحي سيكون جسرًا للوصول يربط بين خدماتها والواقع الافتراضي

وخدمة البث المباشر لايف بدأت عبر تطبيق فيس بوك اولا للمشاهير والنجوم حتى قامت فيس بوك باطلاقها لكافة المستخدمين أخيرا , ويعتقد ان فيس بوك تعمل على جذب اموال المعلنين من خلالها بدلا من سوق الاعلانات التلفزيونية المربحة .

وكانت إنستقرام ، المملوكة لشركة فيس بوك والتي تملك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط، قد أعلنت مطلع شهر آب/أغسطس الماضي عن إطلاق ميزة “قصص إنستاجرام” لمنافسة ميزة مشابهة من خدمة التراسل المصور الشهيرة سناب شات.

المصدر - البوابة العربية للاخبار التقنية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.