واتس اب مكالمات فيديو للايفون والاندرويد – تنزيل واتس اب مكالمات فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 10:48 مساءً
واتس اب مكالمات فيديو للايفون والاندرويد – تنزيل واتس اب مكالمات فيديو

واتس اب مكالمات فيديو للايفون والاندرويد – تنزيل واتس اب مكالمات فيديو

واتس اب مكالمات فيديو , بدأت خدمة التراسل الفوري واتس اب المملوكة لشركة فيس بوك بارسال تحديثها الجديد لجميع المستخدمين والذي يجلب ميزة مكالمات فيديو .

ويأتي اطلاق الميزة الجديدة من واتس اب في الرغبة في منافسة التطبيقات الأخرى بعد ان طال انتظارها ويتوقع ان تصل لمليار مستخدم في أكثر من 180 دولة خلال الساعات القادمة .

ويحمل الاصدار الجديد من تطبيق واتس اب رقم 2.16.351 لهواتف اندرويد وايفون , ويمكن العثور على ايقونة مكالمات الفيديو من خلال الضغط على ايقونة الاتصال واختيار اما مكالمات صوتية او مكالمات فيديو وهي ميزة تتشابه طريقة عمل مكالمة الفيديو كثيرًا مع أسلوب إجراء المكالمات الصوتية، كما أن أثناء المكالمة يمكن التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية.

كما اطلقت واتس اب ميزة أخرى وهي خدمة مشاركة صور GIF للتطبيق، بحيث أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة الصور المتحركة من نوع GIF ضمن الدردشات المختلفة مع أصدقائهم، فضلًا عن إمكانية تعديل الصور قبل إرسالها.

وأكدت الشركة المطورة أنه على الرغم من توفير واتساب للعديد من المميزات، إلا أن مكالمات الفيديو تُعَدُّ أحد أكثر المزايا المطلوبة حتى الآن، وبهذه الطريقة بات بإمكان واتساب منافسة تطبيقات شعبية كبرى، على غرار سكايب، وفيس تايم، ولاين، وغيرهم.

ولطريقة تفعيل خدمة مكالمات الفيديو , قم أولا بالتحديث إلى الإصدار الجديد من واتساب من متجر أبل أو “غوغل بلاي ستور” حتى يتم إضافة الميزة الجديدة إلى التطبيق.

افتح اسم أحد الأشخاص الموجودين لديك في قائمة الاتصال، فيظهر رمز الفيديو في الأعلى في نظام iOS، بينما يظهر في قائمة تحمل عبارة Video Call في نظام أندرويد، ويكفي الضغط على هذا الرمز أو تلك العبارة لإجراء اتصال فيديو إذا كانت شبكة الاتصالات المشترك لديها لا تمنع هذا النوع من المكالمات .

واتس اب آخر اصدار عبر جوجل بلاي , هنا
او عبر متجر ابل ستور , هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.