لعبة سوبر ماريو – تنزيل لعبة سوبر ماريو الجديدة Super Mario Run للايفون والايباد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 11:57 مساءً
لعبة سوبر ماريو – تنزيل لعبة سوبر ماريو الجديدة Super Mario Run للايفون والايباد

لعبة سوبر ماريو – تنزيل لعبة سوبر ماريو الجديدة Super Mario Run للايفون

لعبة سوبر ماريو , أطلقت شركة نينتندو للالعاب اليوم الخميس اللعبة الشهيرة سوبر ماريو رن لاجهزة الايفون والايباد والتي طال انتظارها طويلا حيث انتقلت اللعبة اليوم الى عالم الهواتف الذكية بتصميم جديد .

ويتوقع أن تحصل اللعبة على عدد كبير من التحميلات ويأتي إطلاق اللعبة الجديدة بعد النجاح الذي حققته لعبة “بوكيمون جو” في وقت سابق من العام الجاري

من جانبه قال محلل الألعاب لدى “IHS Technology” للاستشارات “بيرس هاردينغ رولز” إن شخصية “ماريو” من أكثر رموز الألعاب المحببة لدى الكثيرين، لذا من المتوقع أن تحقق اللعبة نجاحاً باهراً.

وأضاف لـ”بي بي سي” أن الحصول على النسخة الكاملة من اللعبة يتطلب من المستخدمين شراؤها ولكن لمرة واحدة، مشيراً إلى أن الأمر قد يبدو كبيراً لكن “نينتندو” لن تخاطر بجمهورها.

ويعتقد “هاردينغ رولز” أن من الخطأ أن تتطلب اللعبة الاتصال بالإنترنت بدعوى الحد من القرصنة، خاصة أن تغطية خدمات الاتصال في بعض الأسواق غير منتظمة نسبياً.

وأشارت تقارير إخبارية الأسبوع الماضي إلى أن “نينتندو” ستطرح اللعبة الجديدة لأجهزة “آبل” في 15 سبتمبر/ أيلول، مع إمكانية شراء النسخة الكاملة مقابل 9.99 دولار.

وتشتمل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run على الكثير من المغامرات وهي تتكون من 6 مراحل مختلفة بالاضافة الى 24 مضمار جديد لمنصات الهواتف الذكية , وسوف يهتم اللعب خلال اللعب بالقفز وتخطي المراحل المحتلفة والتوقيت .

كما تأتي لعبة Super Mario Run بثلاث من أوضاع اللعب للاختيار من بينها، إلا أن الثلاثة أوضاع تحتاج للاتصال بالأنترنت كشرط أساسي لاستمرار اللعبة، كما يأتي وضع اللعبة المميز بالإطار القصصي تحت عنوان World Tour، حيث سيكون على اللاعب التجول في 6 المواقع المميزة في اللعبة.

كما تحتوي اللعبة على خيار التنافس مع اللاعبين حول العالم وجمع أكبر عدد من القطع النقدية بالاضافة الى بناء مملكة الفطر .

لعبة سوبر ماريو متوفرة للايفون والايباد على أبل ستور , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.