تحميل تطبيق اوربوت بروكسي للحماية من المراقبة والتعقب اثناء تصفح المواقع

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:52 صباحًا
تحميل تطبيق اوربوت بروكسي للحماية من المراقبة والتعقب اثناء تصفح المواقع

تحميل تطبيق اوربوت بروكسي للحماية من المراقبة والتعقب اثناء تصفح المواقع

تطبيق اوربوت بروكسي , وهو تطبيق متوفر للاندرويد حيث يساعد في حفظ بيانات المستخدم اثناء تصفح المواقع وحمايته من المراقبة والتعقب والتصدي لمحاولات التجسس وغيرها .

ويقوم التطبيق اوربوت Orbot: Tor on Android  عبر انشاء شبكة اتصال امنة تتيح للمستخدم تصفح المواقع بشكل آمن دون اي تعقب وحفظ بياناتك المشفرة مرات عدة بين أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، بدلا من الإتصال بك مباشرة من خلال الـ “في.بي.أن” و “البروكسي”. هذه العملية تستغرق بعض الوقت، ولكن مع الخصوصية القوية وحماية الهوية المتاحة تستحق بعض الإنتظار.

كما أن قائمة التطبيق تتيح لك اختيار التطبيقات التي يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمات Orbot، بطريقة ستجعلك، بضغطة زر واحدة، محميًا من أي خطر يهدد خصوصيتك.

وأحد التطبيقات التي تعمل بكفاءة مع Orbot: Tor on Android مثل مثيله في الويندوز، هو موزيلا فايرفوكس ,  مما يعني أنه عند استخدامك لمتصفح الأندرويد، ستنتقل بالتطبيق للمستوى الأعلى في الأداء، مما يضمن التصفح بخصوصية تامة.

كما أن التطبيق يعمل مع متصفحات موزيلا فايرفوكس وهو مدعوم من شركة تور وهو نسخة محمولة من نظام تشغيل أندرويد لـ Tor .

تحميل تطبيق اوربوت بروكسي من جوجل بلاي , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.