تحميل تطبيق imo لارسال الرسائل واجراء مكالمات فيديو مجانية لاي هاتف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:41 صباحًا
تحميل تطبيق imo لارسال الرسائل واجراء مكالمات فيديو مجانية لاي هاتف

تحميل تطبيق imo لارسال الرسائل واجراء مكالمات فيديو مجانية لاي هاتف

تطبيق imo , يمكنك هذا التطبيق الجديد ايمو من ارسال الرسائل وانشاء محادثات واجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا لاي هاتف ذكي مجانا دون الحاجة الى رسوم اضافية .

ويعمل تطبيق imo على ارسال الرسائل بشكل غير محدودة عبر شبكة 3G أو 4G أو Wi-Fi مجانًا واجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة , إنشاء مجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الغرفة والمزيد بالاضافة الى مشاركة الصور واستكشافها بسهولة في المجموعات كما يمكنك أن تعبر عن شخصيتك باستخدام ملصقات مجانية , ويساعد تطبيق imo في اجراء المكالمات وارسال الرسائل الى الاصدقاء بشكل آمن وذلك عبر تشفيرها .

ويقدم تطبيق imo مكالمات صوتية ومرئية مجانية وبجودة ممتازة، وهو يعمل في الدول العربية كافة، مع إمكانية التراسل النصي وإنشاء مجموعات وغيرها من المزايا الأخرى التي تتوفر في معظم التطبيقات الشهيرة.

بالاضافة الى ذلك تستطيع من خلال تطبيق ايمو الاتصال على شبكات التراسل الفوري الأكثر شعبية (MSN و Yahoo و Gtalk و AIM) من واجهة واحدة والتحدث إلى أي من أصدقائكَ سواء كانوا ينتمون إلى شبكة أو أخرى.

لتحميل التطبيق للايفون , هنا

لتحميل التطبيق للاندرويد , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.