تنزيل لعبة البلياردو الجديدة Pool Break 3D للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:31 صباحًا
تنزيل لعبة البلياردو الجديدة Pool Break 3D للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة البلياردو الجديدة Pool Break 3D للاندرويد والايفون

لعبة البلياردو , تحتوي لعبة البلياردو الشهيرة Pool Break 3D على اشكال غير تقليدية وطاولات لعب جديدة بالاضافة الى اللعب مع الاصدقاء او الذكاء الاصطناعي او اللعب عبر الانترنت .

وتضم اللعبة على غرف للدردشة , وميزات لضرب كرة البلياردو بشكل أفضل , واللعب مع الاصدقاء او عبر الانترنت بالاضافة الى اصلاح اخطاء اللعب .

كما تدعم لعبة البلياردو عدة لغات منها الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية و الروسية واليابانية والبرتغالية البرازيلية) و الهولندية والبولندية والاسبانية .

بالاضافة الى اللعب ضد الكمبيوتر مع أربعة مستويات صعوبة بحيث تستخدم إصبعك لتحدد هدفك، وتحركه إلى الأمام لتضرب الكرة في الإتجاه الذي تريده. ومن هناك، تحتاج إلى المحاولة والتغلب على منافسك باتباع القواعد الموضوعة من الأول – رمي الكرات المصففة أو الصلبة.

عندما تربح أدوارا، تربح أيضا قطعا نقدية. يمكنك استخدام هذه القطع خارج اللعبة لشراء تطويرات مختلفة للعبتك. في البداية، سوف يكون خشبا واضحا، ولكن سرعان ما تستطيع إضافة أشياء جديدة لجلب أسلوب حقيقي للعبتك.

لتحميل لعبة Pool Break 3D للايفون , هنا

لتحميل لعبة Pool Break 3D للاندرويد , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.