تحميل تطبيق اخفاء هوية و رقم الهاتف عند الاتصال للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:15 صباحًا
تحميل تطبيق اخفاء هوية و رقم الهاتف عند الاتصال للاندرويد

تحميل تطبيق اخفاء هوية و رقم الهاتف عند الاتصال للاندرويد

تطبيق اخفاء هوية و رقم الهاتف , يمكنك هذا التطبيق من اجراء مكالمات هاتفية دون اظهار اسمك او رقم هاتفك وهو متاح للهواتف العاملة بنظام اندرويد في متجر جوجل بلاي .

وتشمل ميزة التطبيق على انه يعطي الطرف الآخر المكالمة على أنها “خاصة” أو “غير معروف” أو “مخفي” , وأنت فقط حدد جهة الاتصال من قائمة جهات الاتصال وإجراء المكالمة , وتشمل وظائف أخرى إعادة توجيه المكالمات وغيرها .

أفضل تطبيق Hide Phone Number Caller ID الذي بعد أن تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك ، تقوم بالدخول إلى واجهة قائمة الإتصال ، ثم تختار الرقم الذي تريد إجراء مكالمة معه ثم تضغط على زر القائمة  + استخدام التطبيق ، وهكذا سيتم إخفاء رقمك .

يمكنك اعداد التطبيق من خلال إعدادات الهاتف -> ضبط المكالمات -> إعدادات إضافية / رقم المتصل
ثم الهاتف إعدادات-> اتصل إعدادات-> هوية المتصل ثم اختر – إخفاء رقم .

أفضل تطبيق أفضل التطبيق أفضل التطبيقات إجراء مكالمة دون أن تظهر رقم المتصل بك يسمح لك لإخفاء رقم هاتفك عند إجراء مكالمة الاتصال من رقم خاص عدد غير محدود .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.