ميزة على الواتس اب لارسال رسائل الى اي رقم دون أن يكون مسجل في الهاتف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 2:48 مساءً
ميزة على الواتس اب لارسال رسائل الى اي رقم دون أن يكون مسجل في الهاتف

ميزة على الواتس اب لارسال رسائل الى اي رقم دون أن يكون مسجل في الهاتف

تمكنك هذه الطريقة من ارسال رسالة فورية وسريعة الى اي رقم هاتف على الواتس اب دون اضافته في قوائم المسجلين في الهاتف وهي متوفرة للهواتف العاملة بنظام اندرويد .

تعمل الطريقة على هواتف اندرويد من خلال تطبيق يسمى WhatsMe وهو متوفر في متجر جوجل بلاي و بعد تحميله سوف تقوم بفتحه بحيث و مباشرة بعد ذلك تدخل الرقم و تنقر على Open Chat.

بعد تحميل التطبيق قم بفتح المحادثة على الواتس اب بعد كتابة رقم الهاتف الذي سوف ترسل له الرسالة مباشرة دون تسجيلها في قائمة جهات الإتصال و يمكنك بعد ذلك الشرع في التحدث مع الشخص المراد التحدث معه بشكل مباشر و بدون مشاكل .

ويمكنك التطبيق من الضغط على زر وتضع الرقم من ثم يفتح لك تطبيق واتس آب لترسل الرسالة فوراً إلى الرقم الذي ترغب في مراسلته وبدون الحاجة الى تسجيله في جهات الاتصال.

ومع ظهور إصدار الويب من واتس اب، اصبح تبادل الملفات وإجراء المكالمات الصوتية وإرسال ملفات متعددة الوسائط، بشكل سهل، وبدون اي سوابق تنبيهات، او عيوب اخرى في تبادل الملفات ومقاطع فيديو، حيث واتس اب لا يسمح بارسال ملفات تزيد حجمها قرابة 16 ميجابايت.

تنزيل تطبيق واتس اب الجديد , هنا

المصدر - المحترف
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.