تحميل تطبيق واتس WhatsCall مكالمات مجانية عالمية للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2017 - 3:34 مساءً
تحميل تطبيق واتس WhatsCall مكالمات مجانية عالمية للاندرويد

تحميل تطبيق واتس WhatsCall مكالمات مجانية عالمية للاندرويد

تطبيق واتس WhatsCall يساعد في الاتصال باي رقم داخل وخارج الدولة دون اي تكاليف اضافية, حيث يستطيع المستخدم الحصول على أكثر من 2،000 نقطة للمكالمات المجانية كل يوم، اي ما يعادل اكثر من 30 دقيقة مجانية.

بالاضافة الى ذلك يضم التطبيق دردشة بالفيديو مع كل الاصدقاء مجانا كما يحتوي على كشف وضبط سرعة الاتصال تلقائي وضبط جودة مكالمات الفيديو.

في حال الاتصال مع صديق يستخدم تطبيق WhatsCall فانه لا يحتاج الى نقاط حيث يمكنك الاستمتاع معهم مجانا بالاتصال عالي الجودة عبر الإنترنت باستخدام الواي فاي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بأي خط أرضي أو محمول في أكثر من 220 دولة باستخدام نقاط الاتصال المجاني , ويمكنك التطبيق من الحصول على ما يصل إلى 30 دقيقة من الاتصال كل يوم بكل سهولة

في تطبيق واتس كول يمكنك اجراء مكالماتك الي اصدقائك وعائلتك عبر خدمة الاتصالات بلا حدود, حتي لو اصدقائك او عائلتك ليس لديهم شبكة لاسلكية متصلة واتس كول ما زال يستطيع ايصالك بهم مجانا.

كما يحتوي التطبيق على ميزة فحص امان المكالمات من خلال مُعرف المتصل وحظر المكالمة.حيث يقوم بتحديد معلومات المتصل على الفور وحظر المكالمات المزعجة بشكل فعال.

تحميل تطبيق واتس WhatsCall , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.