تحميل تطبيق Messenger لفتح جميع رسائل الشبكات من مكان واحد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 2:23 صباحًا
تحميل تطبيق Messenger لفتح جميع رسائل الشبكات من مكان واحد

تحميل تطبيق Messenger لفتح جميع رسائل الشبكات من مكان واحد

تطبيق Messenger هو تطبيق يتيح للمستخدم امكانية الوصول الى جميع رسائل الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وفايبر وواتس اب وجوجل بلس من مكان واحد دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات اخرى.

ويساعد التطبيق في توفير مساحة على الهاتف نظرا لاستهلاك تطبيقات الرسائل والدردشة مساحة عالية كما يوفر استهلاك البيانات والحفاظ على البطارية لفترة أطول.

ويتوفر التطبيق على نفس الوظائف التي تتوفر عليها خدمة الدردشة الأصلية، وبالتالي فستتمكن من محادثة أصدقائك بشكل فردي أو جماعي عبر إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والملصقات.

كما يرسل التطبيق إشعارات تنبهك لتوصلك برسائل من أصدقائك مثل الاهتزازات أو إشعال شاشة الجهاز عند حدوث شيء ما والرد على الرسائل من مكان واحد.

من خلال التطبيق يمكنك ارسال الرسائل واجراء المحادثات الى اكثر من شبكة اجتماعية دون الحاجة الى قفل التطبيق والذهاب الى تطبيق آخر كما تستطيع استقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية.

وتبادل الصور، أو موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدة أناس في نفس الوقت.

تحميل تطبيق Messenger , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.