تحميل تطبيق بلس ماسنجر plus messenger للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 1:44 صباحًا
تحميل تطبيق بلس ماسنجر plus messenger للاندرويد

تحميل تطبيق بلس ماسنجر plus messenger للاندرويد

تطبيق بلس ماسنجر plus messenger هو عبارة عن تطبيق دردشة ومراسلات يستخدم واجهة التليقرام وهو متاح للهواتف العاملة بنظام تشغيل لندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

ويأتي تطبيق بلس ماسنجر مع بعض المميزات الإضافية إلى برنامج التيلقرام الرسمي وهي: ثيمات + : تغيير الألوان و الأحجام للعديد من الأشياء منها النص, الأيقونات, العناوين, والمبوبات. بالاضافة الى امكانية صنع الثيمات. وحفظها و مشاركتها بها بكل سهوله مع أصدقائك.

كما يضم التطبيق ميزة الوسائط حيث يمكن ارسال ملفات صوتية ومشاركتها بكل سهولة من صفحة المحادثه و أيضاً الملصقات.

بالاضافة الى ذلك يحتوي تطبيق بلس ماسنجر على ميزة الخصوصية  : ويمكن من خلالها إخفاء رقمك من قائمة الخيارات و قائمة الإعدادات.

ميزات اخرى للتطبيق:

خيار حفظ المستندات بالإسم الأصلي.
إظهار إسم المُرسل على الصور, الفيديو و المستندات.
تحويل الرسائل بدون النص الأصلي. إمكانية استخدام ابتسامات الجهاز.

الميزات التي تمييزه عن التطبيق الأصلي كثيرة: إمكانية تغيير لون الواجهة والموضوع، خيار جديد يتيح لك تبادل الموسيقى مع قائمة الأصدقاء، وإمكانية إخفاء رقم الهاتف الخاص بك في محادثات المجموعة وكذلك في الأحاديث الفردية، و خيار عدم إظهار إخطار كل مرة يتم أخذ لقطة في المحادثات الخاصة.

تحميل تطبيق بلس ماسنجر , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.