طريقة قراءة رسائل الواتس اب في سرية للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 6:51 مساءً
طريقة قراءة رسائل الواتس اب في سرية للاندرويد والايفون

طريقة قراءة رسائل الواتس اب في سرية للاندرويد والايفون

تعد هذه الميزة افضل ميزة يبحث عنها الكثير من مستخدمي الواتس اب حيث يستطيع المستخدم قراءة رسائل الواتس اب في سرية دون ان يظهر للمرسل الخطان باللون الازرق.

وتأتي الميزة لتقليل الازعاج من اي مستخدم حيث عند قراءة الرسالة المستلمة لا يظهر للمرسل “الخطان باللون الأزرق اللذان يدلان على فتح الرسالة من قبل المرسل إليه”، يمكنك إيقاف تفعيل هذا الخيار يدوياً، انطلاقاً من إعدادات التطبيق.

وهذه الميزة متوفرة للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد او الايفون بنظام تشغيل  “iOS”. ويتمثل دور هذا الخيار في عدم السماح للمرسل بتلقي أي تأكيد على قراءة الرسالة من قبل المتلقي.

ويمكن تطبيق الميزة للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد من خلال الدخول إلى قسم “إعدادات” التطبيق، ثم الولوج إلى “معلومات الحساب”، ثم “الخصوصية”، وإيقاف تشغيل خيار “تأكيد القراءة”. أما بالنسبة لنظام آي أو إس، فيمكن الولوج إلى “الإعدادات”، ثم “الحساب”، ثم “الخصوصية”، وتعطيل عمل خيار “تأكيد القراءة”.

في هذه الحالة، يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه في حال تعطيل تفعيل هذا الخيار، لن يصبح بإمكان صاحب الحساب على تطبيق الواتساب التحقق مما إذا كانت الرسائل الصادرة عنه قد اطلع عليها من قبل الطرف الآخر. وفي هذا الصدد، من المهم معرفة أن هناك طريقة أخرى لقراءة الرسائل على تطبيق الواتساب دون أن تتفطن الجهة المقابلة لذلك.

وتتمثل هذه الطريقة في تفعيل وضع الطائرة في الهاتف، ثم الدخول لقراءة رسالة الواتساب. كما يجب الخروج من التطبيق قبل إعادة تشغيل الوضع العادي للهاتف.

تحميل الواتس اب اخر اصدار , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.