طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 7:01 مساءً
طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

هذه الطريقة تسهل على المستخدم استرجاع الرسائل المحذوفة اليا عن طريق الخطا من تطبيق الواتس اب وهي متاحة للاندرويد والايفون.

والطريقة سهلة الاستعمال حيث تتم من خلال إلغاء تثبيت التطبيق، ثم تثبيته من جديد، وهي الخطوة التي تتيح خيار استرجاع نسخة احتياطية من دردشات التطبيق. وفي حال الموافقة على هذا الخيار، يمكن استعادة الرسائل المحذوفة آليا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الخيار يصبح متاحاً، في حال تفعيل خيار النسخ الاحتياطي بشكل مسبق.

وهناك ميزة الكشف عن الارقام الجديدة المضافة في الواتس اب :

إذا أضفت رقماً جديداً ولاحظت أنه لا يظهر في قائمة الواتساب، فإنه بمقدور إحدى حيل الواتساب السرية إجبار التطبيق على تحديث قائمة الأرقام. وللقيام بهذه الخطوة، يجب الدخول إلى هذه القائمة، والنزول إلى أسفل الصفحة. وفي هذا الجزء يظهر خيار “المساعدة فيما يتعلق بالأرقام”.

وبعد الدخول إلى هذا القسم، سيظهر خيار “إظهار الأرقام المخفية”. وبعد الضغط مرتين على هذا الزر، يجب العودة إلى قائمة الأرقام، ثم الولوج إلى الإعدادات والضغط على زر “تحديث”. وبعد اتباع هذه المراحل، ستظهر جميع الأرقام الجديدة والمخفية

تحميل الواتس اب النسخة الجديدة , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.