طريقة حماية تطبيق الواتس اب من خلال كلمة سر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 5:39 صباحًا
طريقة حماية تطبيق الواتس اب من خلال كلمة سر

طريقة حماية تطبيق الواتس اب من خلال كلمة سر

تسهل هذه الطريقة على المستخدم زيادة تأمين وحماية تطبيق الواتس اب من خلال كلمة سر من أجل منع الوصول الى الرسائل من قبل أي شخص آخر.

النصائح القادمة تهدف إلى حماية حساب الواتساب، في حال أردنا تأمين الوصول إلى التطبيق باستخدام كلمة مرور، ليس أمامنا أي خيار سوى اللجوء إلى تطبيقات خارجية. وبالنسبة لنظام أندرويد، هناك مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك تطبيقات مثل “آب لوك”، أو تطبيق “لوك فور واتس ماسنجر”، أو “آب لوكر”.

ويتمثل دور جميع هذه التطبيقات في حماية تطبيق الواتساب من خلال كلمة سر. في المقابل، ليست هناك أي وسيلة فعالة بالنسبة لنظام آي أو إس فيما يخص حماية التطبيق.

بالنسبة لنظام أندرويد أو آي أو إس على حد سواء، يمكن حماية حسابنا على تطبيق الواتساب من خلال كلمة سر، ولربط حساب الواتساب بكلمة سر، يجب الولوج إلى قسم “الإعدادات”، ثم “الحساب”، ثم الضغط على “التحقق من خلال خطوتين”، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. وبهذه الطريقة لن يتمكن أي شخص من انتحال شخصيتك حتى عند استعمال رقم هاتفك.

مما لا شك فيه، أنه يجب الحرص على الاحتفاظ بكلمة السر التي تم إدراجها في الجهاز، الذي تمت فيه عملية “التأكيد من خلال خطوتين”، لأنها بالغة الأهمية عند الرغبة في تغيير الهاتف المحمول. وفي حال نسي المستعمل كلمة السر، فلن يتمكن من إعادة استعمال نفس الحساب مجدداً.

تحميل تطبيق الواتس اب الجديد , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.