واتس اب تطلق ميزة توثيق الحسابات ومشاركة الارباح

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 12:58 صباحًا
واتس اب تطلق ميزة توثيق الحسابات ومشاركة الارباح

واتس اب تطلق ميزة توثيق الحسابات ومشاركة الارباح

كشفت واتس اب المملوكة للشبكة الاجتماعية فيس بوك عن اطلاق ميزة جديدة وهي توثيق الحسابات الخاصة بالشركات التجارية وذلك عن طريق العلامة الخضراء بالاضافة الى ميزة مشاركة الارباح.

وتأتي ميزة توثيق الحسابات للشركات التي يتم اختيارها وذلك على غرار توثيق الحسابات في انستقرام وفيس بوك, كما ان الميزة ما زالت اختبارية في الاصدار الاخير من تطبيق واتس اب لهواتف اندرويد.

وتأتي هذه الخطوة في ظل رغبة موقع «فيسبوك» في تحقيق أرباح من وراء تطبيق «واتساب» الذي يملكه، حيث إنه من المنتظر أن تدفع الشركات مبالغ مالية من أجل توثيق حساباتهم بالعلامة الخضراء.

وكان تطبيق «واتساب» قد أطلق في وقت سابق ميزة جديدة «استعارتها» من فيسبوك تتيح للمستخدمين إمكانية تغيير لون النصوص المكتوبة وخلفية الحالات اليومية المنشورة.

كما وأنهى واتساب اختبارات بيتا للميزة الجديدة، وستكون متاحة لمستخدمي أجهزة أندرويد وios.

كما قام القيمون على التطبيق بإضافة التحديث على الموقع الإلكتروني الخاص بالواتساب، حتى يتمكن المستخدمون من تطبيق الميزة المحدثة على أجهزة الكمبيوتر.

وتشمل التغييرات الهامة الأخرى، القدرة على التحكم بقائمة القادرين على رؤية التحديثات النصية والقصص اليومية.

كما يمكن للمستخدمين معرفة من قام برؤية الحالة التي نُشرت مؤخرا. وأعلنت الشركة أن تحديثها سيسمح للمستخدمين بالرد على القصص أو الحالات المنشورة.

فيما تأتي ميزة مشاركة الارباح من بعد ظهورها داخل نسخة بيتا من تطبيق واتساب، ومن المقرر أن تقتصر هذه الميزة على عدد قليل من الشركات المشاركة في البرنامج التجريبي فقط.

الجدير بالذكر أن هذه هي الميزة الأولى التي ستكون متوفرة على تطبيق واتساب وقادرة على مساعدته في تحقيق أرباح، إذ من المقرر أن تدفع الشركات مقابل الحصول على هذا النوع من الحسابات المميزة

المصدر - ايلاف
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.