تحميل تيوب ميت TubeMate 2017 لتحميل مقاطع الفيديو للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 9:10 صباحًا
تحميل تيوب ميت TubeMate 2017 لتحميل مقاطع الفيديو للاندرويد

تحميل تيوب ميت TubeMate 2017 لتحميل مقاطع الفيديو للاندرويد

تطبيق تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader هو أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من أي مكان مثل اليوتيوب والشبكات الاجتماعية للاندرويد.

يحتوي تطبيق تيوب ميت على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تمكن المستخدم من تحميل أي مقطع مقطع فيديو من خلال الضغط على الايقونة الخضراء أسفل الشاشة كما يدعم التطبيق اختيار جودة الفيديو المناسبة.

مميزات تطبيق تيوب ميت:

  • تحميل أي مشهد فيديو من يوتيوب لجوالك.
  • دعم جميع أنواع وصيغ الفيديو المرفوعة على يوتيوب.
  • دعم استئناف ومعاودة التحميل حال انقطاعه لأي سبب.
  • دعم تنزيل جودات ودقات مختلفة للفيديو.
  • تحويل ملفات الفيديو لملفات صوتية بصيغة MP3.
  • كل فيديوهاتك سيتم حفظها في بطاقة الذاكرة الخارجية لهاتفك.

تطبيق TubeMate يدعم أيضًا التحميل من منصات فيديو أخرى مثلDaily Motion أو Youku أو Vimeo أو Facebook أو Metacafe ويضم تطبيق تيوب ميت ميزة جديدة وهي تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية MP3، حيث أن التطبيق يقوم بعملية تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوت دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية أخرى لتقوم بنفس المهمة.

من خلال تطبيق Tube Mate يصبح بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد وذلك بالجودة التي ترغب في اختيارها ويوفر لك البرنامج عدد كبير من خيارات الجودة كما يمكنك تحميل الفيديو على هيئة محتوى mp3 كملف صوتي بلا صورة.

تحميل تطبيق تيوب ميت , هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.