واتس اب تكشف عن ميزتان جديدتان للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:02 صباحًا
واتس اب تكشف عن ميزتان جديدتان للاندرويد والايفون

واتس اب تكشف عن ميزتان جديدتان للاندرويد والايفون

ما زالت واتس اب تعمل على تطوير تطبيقها للمحادثات لجميع الهواتف وذلك بعد اطلاق الميزة الأخيرة حذف الرسائل من هاتف المستقبل قبل قراءتها للاندرويد والايفون.

وكشف حساب WABetaInfo مهتم بالتقنية عبر تويتر عن نية واتس اب اختبار ميزتان جديدتان ، سيضيفهما قريباً إلى التطبيق الرسمي. الميزة الأولى التي سيضيفها واتساب هي إمكانية التبديل بين مكالمات الفيديو والصوت والعكس دون الاضطرار إلى إنهاء المكالمة، أما الميزة الثانية التي كشف عنها فهي إمكانية تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها بدون الضغط على زرّ الميكروفون، والتي تعتبر مزعجة حقاً في بعض الأحيان.

وكان سابقا اطلق تطبيق يسمى (Notification History) وهو متوفر على “غوغل” مجاناً، حيث بواسطة هذا البرنامج يمكن العودة بكل سهولة الى الملاحظات التي يتم تدوينها على جهاز الهاتف والتي ترد إلى نظام “آندرويد”.

وبمجرد تنزيل التطبيق المشار إليه وفتحه، يرى المستخدم الملاحظات أو التنبيهات التي تم تدوينها على نظام “آندرويد” الخاص به خلال الساعات الثلاث السابقة، ويستطيع أن يضغط على أي واحدة من هذه التنبيهات ويقرأ محتواها حتى إن كانت عبارة عن رسالة بعث بها شخص ما ومن ثم قام بحذفها على الفور.

ويمكن للمستخدم الحصول على الاصدار الاخير من واتس اب ومتابعة تحديثه للايفون عبر متجر أبل ستور, هنا وللاندرويد عبر متجر جوجل بلاي, هنا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.